استضافت حلبة Ford Center, Evansville, Indiana فعاليات ​عرض الرو​ والذي شهد احداث شيّقة ومثيرة حيث بدأت المواجهات لعرض ​كراون جول​ تتحضر حيث توجهت ​نيا جاكس​ الى الرو وافسدت ليلة ​ليف مورغان​ وكادت ان تتسبب بخسارتها للقب حيث كان من المقرر اجراء نزال مزدوج بين ريا ريبلي وتيفاني ستراتون من جهة وليف مورغان وراكيل رودريغيز من جهة اخرى.
وبدأ العرض بدخول ريا ريبلي الى الحلبة لتواجه ليف مورغان وراكيل رودريغيز حيث عمدت الى تحديهما لمواجهتها لتقاطعهم بعدها تيفاني ستراتون والتي هددت ريبلي بالابتعاد عن طريق نيا جاكس في كراون جول عندما تهزم مورغان وبعدها اقدمت مورغان وراكيل على ضرب ريبلي وتيفاني من الخلف ليعمد آدم بيرس على تحديد مواجهة ثنائية.
وبدأت المواجهة بشكل قوي ونجحت ريبلي من ضرب راكيل روديغيز قبل صعودها على الحلبة وبعدها فاجأت نيا الجميع ودخلت الحلبة وتمكنت من الاستفراد بليف مورغان ونجحت في ضربها بحركة Samoan drop وطالبت نيا جاكس زميلتها تيفاني بإستخدام money in the bank ولكن دومينيك ميستيريو انقذ ليف في اللحظة الاخيرة ليسحبها من الحلبة.


دوري الامم الاوروبية: المانيا تحسم قمتها امام هولندا وفرنسا تتفوق على بلجيكا

ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من منافساتدوري الأمم الأورويية ( المستوى الاول )، عزز المنتخب الالماني صدارته للمجموعة بفوزه المستحق على نظيره الهولندي وبواقع ١-٠ على ارضية ملعب الاليانز ارينا، وفي نفس المجموعة،حقق منتخب المجر فوزا" مستحقا" على نظيره البوسنة والهرسك ليعزز مركزه الثالث في المجموعة.
وفي المجموعة الثانية،حسم منتخب فرنسا لقاء القمة الذي جمعه مع بلجيكا وبواقع ٢-١ وسجل راندل كولو مواني هدفي الفوز للديوك فيما سجل لويس اوباندا للشياطين الحمرواستعاد منتخب سلوفاكيا نغمة الانتصارات بعد تحقيقه فوزًا مستحقًا على نظيره الأذربيجاني في مباراة انتهت بنتيجة 3 - 1.

تصفيات افريقيا: الجزائر تحسم تأهلها بفوزها امام توغو

حسم المنتخب الجزائري تأهله الى نهائياتكأس الأمم الأفريقية عام 2025، بتحقيقه فوزه الرابع توالياً والّذي جاء على حساب مضيفه منتخب توغو بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الرابعة عن المجموعة الخامسة، ليلحق بكل من بوركينا فاسو والكاميرون والمغرب كرابع الواصلين لأكبر كؤوس افريقيا.

ميلووكي باكس يحقق اول فوز له في المبارايات الاعدادية
سجل ميلووكي باكس فوزه الاول في مباريات ما قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية ( الذي من المتوقع ان ينطلق في 23 من الشهر الحالي)، بعد ان تمكن من الفوز على ارض ملعبه في فيسيرف فوروم في ميلووكي على شيكاغو بولز بفارق اربع نقاط وبواقع 111 – 107

دوري امم كونكاكاف: نيكاراغوا تتخطى غينيا وتعادل جامايكا مع الهندوراس
فاز منتخب نيكاراغوا على نظيره غينيا الفرنسية ضمن المجموعة الثانية من المستوى الاول لبطولة دوري امم الكونكاكاف بثلاثية مقابل هدفين على ارض ملعبه، ليقلص الفارق مع المتصدر منتخب جامايكا.
في وقت تعادلت جامايكا مع الهندوراس بدون اهداف، وفازت ترينداد وتوباغو على كوبا بثلاثية مقابل هدف وحيد.


متفرقات:
-شهدت مباراة منتخب إيطاليا الاخيرة في دوري امم اوروبا على حدث مميز بعد دفع المدرب الايطالي لوتشيانو سباليتي، بالمهاجم الشاب دانييل مالديني عند الدقيقة 74 بدلاً من مواطنه جياكومو راسبادوري.
لتكون لذلك عائلة مالديني من اول العائلات التي شاركت بثلاثة اجيال مع الاتزوري بعد ان شارك الجد والأب والابن


-خسر منتخب سوريا لكرة القدم أمام نظيره التايلاندي 1 – 2 في المباراة النهائية لكأس ملك تايلاند الودية لكرة القدم.


-كشفت وكالة الانباء الاسبانية ان مجلس مدينة مدريد اعلن عن معالجة 11 عقوبة ضد عدد من مروجي الحفلات الموسيقية التي أقيمت في ملعب سانتياغو برنابيو. وذكرت مصادر بلدية أن هذه العقوبات، التي تم تسجيلها في الفترة ما بين 26 نيسان الماضي وحتى اليوم، وفرضت بسبب تجاوز بعض المستويات المحددة في قانون الحماية من الضجيج الصوتي والحراري.


-كشفت مصادر صحفية ان ملعب أليانز أرينا شهد تكريمًا خاصًا لأساطير منتخب ألمانيا المعتزلين، أبطال كأس العالم 2014، وهم مانويل نوير، توماس مولر، إيلكاي غوندوغان، وتوني كروس، وذلك قبل انطلاق مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية.


-أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا يوضح فيه آخر التطورات المتعلقة بالحالة البدنية للنجم الفرنسي كيليان مبابي، مؤكدًا أن اللاعب يواصل الالتزام بخطة الإعداد البدني التي وضعت له بعناية.

-وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "آس"، يتضح أن ريال مدريد بات في حاجة ماسة للتعاقد مع ظهير أيمن، خاصة في ظل غياب داني كارفخال لفترة طويلة بسبب الإصابة، وعدم تخصص لوكاس فاسكيز في هذا المركز.
وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد يركز جهوده حاليًا على صفقة ألكسندر أرنولد، الذي ينتهي عقده مع ليفربول هذا الصيف ولا يرغب في التجديد مع النادي الإنكليزي.

-كشفت مصادر صحفية ان خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، يصر على التحرك بكل قوة لإتمام صفقة التعاقد مع النجم النروجي إيرلينغ هالاند.


-أعلنت قناة النصر تأجيل موعد انطلاقتها إلى 25 تشرين الاول، أي بعد 10 أيام.
ومن المقرر أن تبدأ القناة بخمسة برامج مميزة ومتنوعة، تركز على كل ما يتعلق بنادي النصر. سيتم تصوير البرامج بين الرياض ولندن، لتقديم محتوى حصري ومبتكر لجماهير النادي.

-كشفت مصادر صحفية ان مانشستر يونايتد لا يزال يدرس خياراته لاستبدال المدرب الهولندي اريك تن هاغ، مع استبعاد أسماء كبيرة من قائمة الخيارات.
واوضحت هذه المصادر أن النادي يفكر في إمكانية التعاقد مع إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد، ليحل محل تن هاغ

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الثلاثاء في 15-10-2024 :
كرة القدم :
دوري الامم الاوروبية:
بولندا 21:45 كرواتيا
إسكوتلندا 21:45 البرتغال
روسيا البيضاء 21:45 لوكسمبورغ
إيرلندا الشمالية 21:45 بلغاريا
إسبانيا 21:45 صربيا
سويسرا 21:45 الدانمارك
كوسوفو 21:45 قبرص
ليتوانيا 21:45 رومانيا
تصفيات اميركا الجنوبية لكأس العالم:
كولومبيا 23:30 تشيلي
باراغواي 2:00 فجر الاربعاء فنزويلا
أوروغواي 2:30 فجر الاربعاء الإكوادور
الأرجنتين 3:00 فجر الاربعاء بوليفيا
البرازيل 3:45 فجر الاربعاء بيرو

تصفيات آسيا لكأس العالم:
اليابان 13:35 أستراليا
كوريا الجنوبية 14:00 العراق
الصين 15:00 إندونيسيا
قيرغيزستان 17:00 كوريا الشمالية
أوزبكستان 17:00 الإمارات
إيران 19:00 قطر
الأردن 19:00 عمان
فلسطين 19:00 الكويت
السعودية 21:00 البحرين