علق النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ على تألقه امام بوليفيا في المباراة التي اقيمت ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة ل​كأس العالم 2026​.

وقاد ميسي ​منتخب الأرجنتين​ الى فوز كبير على ​منتخب بوليفيا​ بنتيجة 6-0، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة العاشرة من التصفيات حيث سجل هاتريك وساهم في هدفين .

واشار ميسي بعد نهاية المباراة الى انه من الجميل جدا أن يلعب بين جمهوره ويشعر بمودتهم كما انه يشعر بسعادة كبيرة عندما يهتف الجمهور باسمه .

عندما سُئل عن مستقبله وعما إذا كان سيساعد الأرجنتين في الدفاع عن لقبها في كأس العالم 2026 رد ميسي انه يدرك أن هذه قد تكون مبارياته الأخيرة له مع المنتخب لكنه لم يحدد وقتا معينا للاعتزال بل يريد فقط الاستمتاع بكل لحظة هنا .

وختم انه يقدر هذه اللحظة كثيرا وكونه محاط بزملائه الأصغر سنا يجعله يشعر وكأنه طفل مرة أخرى وطالما يحافظ على هذا الشعور ويستطيع مواصلة المساهمة مع المنتخب فانه يخطط للبقاء هنا .

وميسي الذي غاب عن جولتي التصفيات في ايلول/سبتمبر بسبب إصابة في الكاحل الأيمن خاص المباراة من البداية حتى النهاية وكانت هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها ميسي العديد من الأهداف والتمريرات الحاسمة في مباراة واحدة للمنتخب حيث اوصلته الاهداف الثلاثة الى 112 هدفا دوليا .

كما انها اول هاتريك منذ 28 آذار /مارس 2023 ضد منتخب كوراساو في مباراة ودية .