قدم ​جمال سلامي​ مدرب ​المنتخب الاردني​ شكره للجماهير التي ساندت اللاعبين امام منتخب عُمان رغم الخسارة في الجولة الماضية امام كوريا الجنوبية والظهور الباهت التي ظهروا عليه معتبرا ان لاعبي النشامى يستحقون التقدير والمساندة .

جاءت تصريحاته بعد الفوز الكبير على عمان برباعية نظيفة في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، ليتقدم للمركز الثاني برصيد 7 نقاط متفوقا بفارق الاهداف عن العراق ضمن المجموعة الثانية التي تتصدرها كوريا الجنوبية برصيد 10 نقاط .

كما شكر سلامي اللاعبين على ما بذلوه من جهود للظهور بهذا المستوى الطيب بعد الخسارة الماضية مؤكدا ان الجمهور سيشاهد التغيير في المراحل المقبلة بطريقة تدريجية .

واضاف انه لم يغير كثيرا في التشكيلة لان المشكلة لم تكن بها بل حصلوا على الوقت الأكبر حيث استوعب اللاعبون المطلوب منهم أكثر بعد مباراة كوريا .

واشاد السلامي بلاعبه يزن النعيمات مؤكدا ان وجود لاعب استثنائي مثله ساهم بتحقيق هذا الفوز خاصة انه قادر على انهاء جهد المجموعة كما يجب وانه رغم غياب التعمري لكن تمكن الى جانب علي علوان ومرضي في سد الفراغ .

واكد مدرب الاردن في ختام تصريحاته ان الحديث عن مباراة العراق المقبلة سابق لأوانه لانه وقت للاحتفال بالانجاز آملا من الجميع مواصلة دعم ومساندة لاعبي النشامى لان بنظره يستحقون الوجود في نهائيات كأس العالم .