نشر النجم الفرنسي ​كريم بنزيما​ صورة عبر خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي بموقع انستغرام ظهر فيها وهو يصافح ​لويس سواريز​ مهاجم برشلونة السابق كما يظهر ​كريستيانو رونالدو​ نجم ​ريال مدريد​ الأسبق وهو يصافح ​ليونيل ميسي​ نجم برشلونة السابق وذلك خلال مباراة تجمع الجارين اللدودين .
وعلق بنزيما على الصورة قائلا :" 4 اساطير من جيلنا "

فرستابن يزيد الشرخ بين بياستري ونوريس...
بدا متصدر بطولة السائقين سائق فريق رد بل ​​ماكس فرستابن​​ اللعب على الوتر الحساس مابسن منافسه سائق فريق مكلارين ​لاندو نوريس​ وزميله اوسكار بياستري. وكانت التقارير قد اشارت الى ان مكلارين سيلزم بياستري بمساعدة نوريس الذي يحتل المركز الثاني في ما تبقى من سباقات هذا الموسم لمنافسة فرستابن.
وقال فرستابن: "بالنسبة لي، اوسكار بالتأكيد ليس السائق الثاني ولو كنت مكانه لما قبلت ذلك أبدًا. لقد فاز بسباقين حتى الآن في مسيرته وهو سائق سريع ويستحق الإنتصارات التي تاتي صوبه. هو يعلم ذلك ولا يجب ان يتراجع".

الريال في ورطة...
استعرضت صحيفة "آس" الإسبانية أعمار لاعبي قلب دفاع ​ريال مدريد​ في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن هناك ثلاثة لاعبين فقط متواجدون حاليًا في هذا المركز: ​إيدير ميليتاو​، ​دافيد ألابا​، أنطونيو روديغير. وينتهي عقد المدافع خيسوس فاييخو في الصيف المقبل.
واوضحت ان إيدير ميليتاو سيبلغ من العمر 27 عامًا وأنطونيو روديغير سيتجاوز سنه 32 عامًا، فيما سيكون دافيد ألابا الأكبر بين الثلاثة بعمر 33 عامًا.
هذا الوضع يشير إلى أن ريال مدريد بحاجة ماسة لتجديد دماء الدفاع، مما قد يستدعي الاعتماد على لاعبي الكاستيا مثل ​خوان مارتينيز​، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين جدد في فئة عمرية مناسبة لتعزيز خط الدفاع.

رومينيغه يزيد التكهنات حول نوير
اشار المدير التنفيذي في نادي ​​بايرن ميونيخ​​ ​كارل هاينز رومينيغه​ الى انه ومع اقتراب انتهاء عقد حارس المرمى الالماني ​​مانويل نوير​​ مع الفريق البافاري فأنه لا يعرف ما إذا كان الحارس سيمدد عقده. واضاف رومينيغه في حديث صحفي ان الحارس الذي خاض 350 مباراة مع الفريق البافاري في مختلف البطولات :"لكن الجميع في النادي يعرفون مدى أهميته لبايرن ميونيخ".


تيباس يطالب بإلغاء كأس العالم للاندية...
طالب ​خافيير تيباس​، رئيس رابطة الدوري الإسباني، بإلغاء ​بطولة كأس العالم للأندية​ 2025، موجّها كلامه إلى ​جياني إنفانتينو​، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (​الفيفا​)، مشيرًا إلى أن البطولة غير مرغوب فيها من قبل شركات البث، والأندية، واللاعبين، والرعاة.
تشمل بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد 32 فريقًا، وستقام في الصيف بالولايات المتحدة الأميركية. وقال تيباس: "السيد الرئيس إنفانتينو، أنت تعلم أنك لم تبع حقوق البث لكأس العالم للأندية، ولم تبع أي حقوق رعاية، لذا يجب إلغاء كأس العالم للأندية، فهي ليست ضرورية للاعبين أو الأندية أو الفيفا."


رئيس ليفركوزن سيرضخ امام البايرن...
ردَّ الرئيس التنفيذي ل​​باير ليفركوزن​​ الألماني، فرناندو كارو بحذر عندما سُئل عمّا إذا كانَ نجم النادي ​فلوريان فيرتز​ سيُباع إلى ​بايرن ميونيخ​.
وأكَّد في تصريحاتهِ أنّهُ لا يستطيع ضمان عدم رحيل فيرتز الى العملاق البافاري، وأنّ كرة القدم تحدث بها أشياء غيّر متوقعة، ولكن يبقى الأفضل عدم بيّع نجوم بطل المانيا لأقرب منافسيه في البوندسليغا.
وكانت عدّة تقارير مؤخّراً قد ربطت فيرتز في محادثات مع باير بشأن تمديد العقد. ويُعتبر ​ريال مدريد​ وبايرن ميونيخ المنافسين الرئيسيّين للاعب خط الوسط.


متفرقات:
يبدو وأنَّ ​باريس سان جيرمان​ بقيادة لويس إنريكي على وشك الاتفاق على تمديد عقد المدرب الإسباني حتى عام 2027، وفقًا لتقارير من فرنسا.


أصدر نادي ​برشلونة​ بيانًا رسميًا، كشف فيه عن تطورات حالة اللاعب الإسباني ​داني أولمو​، الذي يتعافى من إصابة في أوتار الركبة. وأوضح البيان أن أولمو عاد للمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية للفريق، وهو ما يشير إلى اقتراب عودته إلى المباريات.


بات ​ترينت ألكسندر أرنولد​، ظهير ​ليفربول​ الإنكليزي، مرتبطًا بقوة بالانتقال إلى ​ريال مدريد​ الإسباني، خصوصًا مع اقتراب نهاية عقده وعدم التوصل إلى اتفاق للتجديد مع ليفربول حتى الآن. ريال مدريد، من جهته، يسعى لتعزيز مركز الظهير الأيمن بعد إصابة ​داني كارفخال​ بقطع في الرباط الصليبي.

شارك لاعب نادي ​دالاس مافريكس​ ​لوكا دونكيتش​ في أول تدريب له منذ أسبوعين، الا انه من غير المرجح أن يلعب عندما يلتقي دالاس مافريكس وميلووكي باكس في مباراة ما قبل الموسم يوم الخميس.

أعلن اللاعب الحر ​دوغ ماكديرموت​ موافقته على صفقة انتقال الى ​سكرامنتو كينغز​، بينما لم يكشف الفريق عن شروط العقد. وينضم ماكديرموت إلى كينغز الذي ينافس على التصفيات في المؤتمر الغربي، لموسمه الحادي عشر في الدوري الاميركي للمحترفين، مما يؤمن للفريق هدافًا مخضرمًا بارعًا .

عاد عدد من اللاعبين المحليين في رياضة جماعية كبرى الى العاصمة بيروت، حيث يرغب عدد من هؤلاء اللاعبين في الالتحاق ببرامج تدريبية لاستعادة لياقتهم بعد فترة التوقف