قرر نادي ​تشيلسي​ تسجيل علامة تجارية لشعاره الجديد بمناسبة الذكرى السنوية الـ120 لتأسيسه، تحت اسم "نادي لندن الحقيقي". وفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، فإن هذا القرار قد يؤدي إلى أزمة كبيرة، حيث من المتوقع أن يعارض جماهير ​أرسنال​ و​توتنهام​ و​وست هام​ والعديد من الأندية الأخرى في العاصمة هذا الادعاء.
تشيلسي يخطط للاحتفال بهذا الحدث المهم في آذار المقبل باستخدام هذا الشعار

فرستابن يعترف بشعوره بالضغط...
اعترف سائق الفورمولا ١ في فريق رد بل ​​ماكس فرستابن​​ أنه يشعر بالضغط قبل جائزة اميركا الكبرى من منافسه المباشر سائق فريق مكلارين لاندو نوريس. ما زال فرستابن يتصدر البطولة بفارق ٥٢ نقطة عن نوريس قبل نهايتها بـ ٦ جولات.
وعندما سُئل عما إذا كان يشعر بالضغط من مكلارين بسبب الأداء القوي لسائقي الفريق لاندو نوريس وأوسكار بياستري، أجاب فرستابن: "يمكنك أن تقول نعم، لكنني لست كذلك، لأنني أعلم أنه عندما أقفز إلى السيارة، أحاول أن أبذل قصارى جهدي. عندما تكون السيارة قادرة على تحقيق نتائج جيدة، فسأحقق النتائج. وعندما لا تكون كذلك، فسيكون الأمر أكثر صعوبة بعض الشيء


غوارديولا يتلاعب بالصحافة الانكليزية...
علق ​​بيب غوارديولا​​، مدرب ​​مانشستر سيتي​​، على مواجهة ​وولفرهامبتون​ يوم الأحد المقبل في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​، قائلاً: "لقد حصلوا على نقاط أقل مما يستحقون. بعد مشاهدتهم خلال فترة التوقف الدولي، أرى أنهم كانوا دائماً خصماً صعباً، منذ أن كان نونو إسبيريتو سانتو مدربهم، وكانوا استثنائيين طوال الوقت.
ورد غوارديولا أيضًا على شائعات رحيله عن مانشستر سيتي قائلاً: "عندما أتخذ قراراً سأخبركم به بكل تأكيد بنسبة 100%. لذلك، لا توجد أخبار جديدة ولا أحتاج إلى إضافة أي شيء آخر.


انشيلوتي يشيد بقرار تعيين توخيل على رأس المنتخب الانكليزي...
تم تعيين الألماني ​توماس توخيل​ لتدريب منتخب إنكلترا ولم يظهر كمرشح إلاّ في نفس الأسبوع. بينما كان بيب غوارديولا وكارلو أنشيلوتي وايدي هاو على رأس التقارير الانكليزية.
وقبل رحلة الفريق الملكي لمُواجهة سلتا فيغو، سُئل أنشيلوتي عمّا إذا كان على اتّصال بالاتحاد الإنكليزي لكرة القدم. ليؤكِّد عدم صحّة هذه التقارير، وأنّهم عيّنوا مدرّباً كبيراً وقوي من الناحية التكتيكيّة.


ارتيتا يزف اخبار رائعة لجماهير الغانرز...
زفَّ المدير الفنّي لنادي ارسنال الانكليزي، ​​مايكل ارتيتا​​ أخباراً سعيدةً لجماهير فريقهِ، بعد أن كشف أنَّ قائد الفريق مارتن أوديغارد يَقترب من العوّدة إلى لياقتهِ البدنيّة بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة وقد يكون لائقاً لمواجهة ليفربول في قمّة مباريات ​البريمييرليغ​.
وأكَّدَ أرتيتا أن أوديغارد لن يكون متاحاً لمباراة الجولة القادمة ضد ​بورنموث​، لكنه كشف أيضاً أنَّ الموّقِف سيُعاد تقييمهُ قبل مواجهات الأسبوع المقبل ضد شاختار دونيتسك، في دوري أبطال أوروبا، وليفربول.


تشافي يقدم الدعم لفليك...
قام ​تشافي هرنانديز​، المدرب السابق ل​برشلونة​، بتقديم الدعم لخليفته الألماني ​هانز فليك​ عبر حسابه على إنستغرام. فقد نشر تشافي صورة تجمعه مع فليك، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "أتمنى لك الأفضل، يحيا البارسا".
يأتي هذا الدعم رغم رحيل تشافي عن تدريب برشلونة في ظروف صعبة بعد خلافات مع رئيس النادي خوان لابورتا


متفرقات:
أكَّدَ الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم أنّ مُدرّب فريق ​نوتنغهام فورست​ نونو إسبيريتو سانتو ولاعب الوسط مورجان غيبس ​​وايت تَمَّ إيقافهُما بيّنما تمَّ تغريم مدرب ​برايتون​ فابيان هورزيلر بسبب سوء السلوك في التعادل 2-2 بين الفريقين الشهر الماضي.


كشف السائق الصيني زو غوانيو انه ما زال يتفاوض مع فريقه ​ساوبر​ لحجز مقعده له في موسم ٢٠٢٥ في الفورمولا ١. ان عقد غوانيو الحالي ينتهي في ٢٠٢٤.


أعلن ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ (فيفا) أن ​ميتشل فايزر​، مدافع ​فيردر بريمن​ الألماني، مؤهل للعب مع منتخب الجزائر اعتبارا من الآن.


قام فريق ​ويليامز​ الذي يشارك في الفورمولا 1 بتجديد شراكته مع شركة العملات المشفرة Kraken اعتبارًا من موسم 2025. أصبحت Kraken أول شريك للعملات المشفرة وWeb 3.0 للفريق الذي يقع مقره في منطقة Grove في انكلترا عام 2023، مع التركيز على تقديم الأحداث والتجارب للمشجعين.

اعلن نادي ​فيورنتينا​ الايطالي عن تجديد عقد لاعبه الإيفواري ​كريستيان كوامي​.
وأشار النادي الايطالي إلى أن كوامي جدّد عقده للعام 2027.

أعلن اللاعب الهولندي ​كيفين ستروتمان​ عن اعتزاله كرة القدم نهائياً عن عمر 34 عاماً.
وكان ستروتمان حرا في سوق الانتقالات حيث لم ينتقل إلى أي فريق في الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع نادي جنوى الايطالي.

سيتم طرح سيارة ​فيراري​ فورمولا 1 كلاسيكية قادها بطل العالم سبع مرات ​مايكل شوماخر​ للبيع بالمزاد.
يمكن أن تصبح سيارة فيراري 248 F1 لعام 2006 واحدة من أغلى سيارات الفورمولا 1 التي تم شراؤها على الإطلاق عندما تُطرح للبيع بالمزاد العلني مع RM Sotheby's في نوفمبر

كشف موقع “ليون فوت" ان إدارة نادي ​أولمبيك ليون​ الفرنسي قامت بطرد لاعبي خط الوسط ، التونسي ​شيم الجبالي​ (20 عاما) والفرنسي ​فلوران سانشيز​ (21 عامًا)، كإجراء تأديبي حيث لن يتمكن بعده اللاعبان من ارتداء قميص ليون مجدداً.

قام عدد من لاعبي كرة القدم السابقين والحاليّين في لبنان بزيارة أحد مراكز الإيواء كمبادرة إنسانيّة للعب كرة القدم مع الأطفال والأولاد الذين نزحوا عن مناطقهم التي تتعرض لعدوان إسرائيلي في مبادرة إنسانيّة للتخفيف عنهم في ظل ما يعيشنه من ضغوطات نفسيّة ومعنويّة جراء الحرب الدائر