استضافت حلبة Colonial Life Arena in Columbia, South Carolina فعاليات عرض سماك داون والذي شهد احداث مثيرة وشيّقة حيث ألهبت جماهير مدينة South Carolina، وبدأ العرض بدخول فريق the bloodline 2.0 وتوجه ​سولو سيكوا​ بالحديث الى ​رومان راينز​ واخبره انه لن يستطيع التفوق على فريقه طالبا" منه الاعتراف به كرئيس قبيلة وذلك من أجل الانضمام الى the bloodline 2.0 وبعدها ضجت موسيقى بطل انتركونتيننتال جاي أوسو والذي اعترف به ولكنه طلب منه ان يوحّد العائلة وليس شرزمتها وان سولو بإختياره كل من جايكوب فاتو وتاما تونغا وتونغا لوا قد خالف بذلك قوانين العائلة ليرد عليه سولو سيكوا انه يعمل على توحيد العائلة وانه سيكون سعيد بإنضمام جاي اليه ولكن الاخير ردّ عليه " "No yeet".

واثناء مغادرة جاي أوسو الحلبة كان رومان راينز وجيمي أوسو قد وصلا وتواجهوا وجها" لوجه وكان التوأم سعيدان برؤية بعضهما البعض ولكن لقاء رومان وجاي لم يكن وديا" حيث قال له جاي "No yeet" واثناء مغادرته تمكن رومان من مسك يد جاي ليقول له انه فخور به وبما يفعله والامر ينطبق على جيمي ايضا" ليرد عليه جاي مرة اخرى "No yeet" ويغادر.

وفي آخر العرض تواجه كل من رومان راينز وسولو سيكوا على الحلبة حيث طالب سولو من راينز الاعتراف به كرئيس قبيلة ولكن الاخير اعترف بهم كفريق قوي ليس اكثر مما اثار غضب سولو ليطالب فريقه بالدخول وكان معهم جيمي أوسو منهكا" حيث تمكنوا من الحاق اذى كبير به وبعدها اقدم رومان على ضرب سولو وتبعه ضربات متتالية لجايكوب فاتو وتاما وتونغا ولكن التفوق العددي كان امرا" محتوما" ليعود ويهيمن فريق the bloodline 2.0 حيث اسقطوا رومان راينز ارضا" بلا حراك.

فرستاين ينطلق اولا" في سباق سبرينت

حقق سائق ​رد بل​ ​​ماكس فرستابن​​ مركز الانطلاق الأول في سباق "سبرينت" في جائزة الولايات المتحدة الاميركية التي تقام على حلبة كوتا، متغلبًا بصعوبة على سائق مرسيدس جورج راسل بفارق 0.012 ثانية في تصفيات تأهيلية متقاربة في أوستن.

قدم سائق رد بل، الذي يتصدر بطولة الفورمولا 1 حاليًا بفارق 52 نقطة، أداءً قويا في اللحظة الأخيرة ليضمن المركز الأول.

سيصطف شارل لوكلير سائق فيراري في المركز الثالث بفارق 0.226 مع لاندو نوريس سائق مكلارين في المركز الرابع.

الليغا: فوز بلد الوليد على الافيس

انتهى انتظار ​بلد الوليد​ الذي دام شهرين للفوز في الدوري الإسباني ليهزم ديبورتيفو ألافيس 3-2 ويُنهي مسيرة من ثماني مباريات بدون فوز.

البوندسليغا: انتصار دورتموند على سانت باولي

ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقق ​​بوروسيا دورتموند​​ فوزاً صعباً على حساب ​سانت باولي​ بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة على ملعب سيغنال إيدونا بارك.

الليغ ١: موناكو يتعثر امام ليل

ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، تعثر المتصدر ​​موناكو​​ على أرضه ضد ​ليل​ بنتيجة التعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة.

الدوري السعودي: انتصار النصر والهلال

تمكن ​​النصر​​ من تحقيق فوز مثير على حساب مضيفه ​الشباب​ بهدفين مقابل هدف، في ديربي الرياض الذي اُقيم مساء اليوم الجمعة، بمنافسات الجولة 7 من ​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم وواصل فريق ​الهلال​ السعودي تقديم عروض مميزة، وتمكن من الفوز على نظيره الفيحاء بنتيجة ثلاث أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد المملكة أرينا في إطار الجولة السابعة في ​دوري روشن السعودي​.

متفرقات:

-أكَّدَ النجم الأوروغوياني ​​لويس سواريز​​، مهاجم إنتر ميامي، مفاوضاته لتمديد عقده.

ووقع المهاجم في البداية عقدًا لمدة عام واحد مع النادي في 22 كانون الثاني، لينضم إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم لموسم 2024.

-كشف نادي ​استقلال طهران​ الإيراني، مساء اليوم الجمعة، عن تعاقده الرسمي مع الجنوب إفريقي ​​بيتسو موسيماني​​ لتولي القيادة الفنية للفريق بالموسم الجاري 2024-2025.

-تواجد نجم كرة المضرب الصربي ​دوفاك ديوكوفيتش​ في مباراة ​الهلال​ والفيحاء في ​دوري روشن السعودي​.

ديوكوفيتش يتواجد في السعودية، حيث خسر أمس الخميس في بطولة الملوك الستة ضمن موسم الرياض 2024، أمام الإيطالي يانيك سينر بمجموعتين مقابل مجموعة في نصف النهائي.

-أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​روما​ الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات المهاجم الصربي في صفوف نادي ميلان ​لوكا يوفيتش​ خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

-أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن إجراء انتخابات في السادس عشر من كانون الأول لاختيار رئيس جديد له.

واستقال الرئيس السابق ​لويس روبياليس​ في أيلول 2023، وتم إيقاف خليفته ُبيدرو روشا في تموز من قبل المحكمة الرياضية العليا في إسبانيا

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم السبت في 19-10-2024 :

فورمولا وان:

​جائزة اميركا الكبرى​:

سباق السبرينت : الساعة 21:00

حصة التجارب التأهيلية : 1:00 فجر الاحد

تنس:

كأس Six Kings Slam للتنس:

نوفاك ديوكوفيتش 19:30 رافاييل نادال - المركز الثالث

يانيك سينر 21:00 كارلوس ألكاراز -النهائي

كرة القدم:

​الدوري الانكليزي​:

توتنهام هوتسبير 14:30 وست هام يونايتد

فولهام 17:00 أستون فيلا

إبسويتش تاون 17:00 إيفرتون

مانشستر يونايتد 17:00 برينتفورد

نيوكاسل يونايتد 17:00 برايتون

ساوثهامتون 17:00 ليستر سيتي

بورنموث 19:30 آرسنال

​الدوري الاسباني​:

أتلتيك بيلباو 15:00 إسبانيول

أوساسونا 17:15 ريال بيتيس

جيرونا 19:30 ريال سوسييداد

سيلتا فيغو 22:00 ريال مدريد

​الدوري الايطالي​:

كومو 16:00 بارما

جنوى 16:00 بولونيا

ميلان 19:00 أودينيزي

يوفنتوس 21:45 لاتسيو

​الدوري الالماني​:

فرايبورغ 16:30 أوغسبورغ

هوفنهايم 16:30 بوخوم

بوروسيا مونشنغلادباخ 16:30 هايدنهايم

ماينز 05 16:30 لايبزيغ

باير ليفركوزن 16:30 آينتراخت فرانكفورت

بايرن ميونيخ 19:30 شتوتغارت

​الدوري الفرنسي​:

ستاد بريست 18:00 رين

سانت إيتيان 20:00 لانس

باريس سان جيرمان 22:00 ستراسبورغ