قلب نادي ​مانشستر يونايتد​ تأخره بهدف دون رد في مباراة الجولة الثامنة من عمر الدوري الانكليزي لكرة القدم اما نادي ​برينتفورد​ الى فوز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الاولد ترافورد، ليرفع بذلك الشياطين الحمر رصيدهم من الانتصارات الى ثلاثة ونقاطه الى 11 نقطة.
بدأ اصحاب الارض المباراة بضغط كبير ليتمكنوا من صناعة عدد من الفرص كان ابرزها فرصة ليساندرو مارتينيز الرأسية عند الدقيقة 21 والتي تصدى لها الحارس ، ليرد الضيوف بفرصتين متتاليتين دون ان يتمكنا من هز الشباك، حتى الدقيقة الخامسة من الوقت الاضافي من عمر الشوط الاول، حيث هز ايثان بينوك شباك اليونايتد من تسديدة من داخل المستطيل الصغير.
وعند الدقيقة الثانية من الشوط الثاني ترجم غارناتشو تمريرة عرضية من ماركوس راشفورد الى هدف، ليسجل بعدها راسموس هويلاند هدف الفوز عند الدقيقة 62 بعد تمريرة حاسمة من برونو فرنانديز، وكاد اصحاب الارض ان يسجلوا الهدف الثالث عن طريق ديوغو دالوت الذي فشل في الاستتفادة من مركزه داخل منطقة الجزاء لتسجيل هدف.
في وقت فاز ​استون فيلا​ المنقوص عدداً على ​فولهام​ بثلاثية مقابل هدف واحد، وفاز بارتيون على نيوكاسل بهدف وحيد، وفاز ليستر على ساوثامبتون بثلاثة اهداف مقابل هدفين.