قام البرازيلي ​​فينيسيوس​ توبياس​، مدافع ريال مدريد السابق، بوسم اسم طفلته على ذراعه، قبل أن ينصدم لاحقا بأنه ليس الأب البيولوجي. ورحب الظهير الأيمن البرازيلي، البالغ من العمر "20 عاما"، وصديقته السابقة إنغريد ليما بابنتهما مايتي في 8 أكتوبر.
وتكريما لعيد ميلادها قام لاعب كرة القدم بوشم عبارة "مايتي أنا أحبك" على ذراعه . لكن صديقته أعلنت عن مفاجأة مدوية لفينيسيوس بعد أن كشفت أن علاقتهما كانت متقطعة أثناء فترة حمل مايتي وأكدت أن اختبار الحمض النووي أثبت أن توبياس ليس الأب البيولوجي للطفل.


البريمييرليغ: فوز اليونايتد وتوتنهام


قلب نادي ​مانشستر يونايتد​ تأخره بهدف دون رد في مباراة الجولة الثامنة من عمر الدوري الانكليزي لكرة القدم اما نادي ​برينتفورد​ الى فوز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الاولد ترافورد، ليرفع بذلك الشياطين الحمر رصيدهم من الانتصارات الى ثلاثة ونقاطه الى 11 نقطة.
فيما سجل نادي ​توتنهام هوتسبير​ فوزه الرابع في الموسم الحالي من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ لكرة القدم على حساب نادي ​وست هام يونايتد​ في الجولة الثامنة من عمر البطولة على ارض ملعب توتنهام هوتسبير في العاصمة الانكليزية لندن برباعية مقابل هدف وحيد.


الليغا: انتصار كبير لبلباو وفوز بيتيس
ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، تمكن ​ريال بيتيس​ من تحقيق انتصارٍ ثمينٍ على حساب مضيفه ​أوساسونا​ بنتيجة هدفين مقابل هدف،فيما حقّق ​أتلتيك بلباو​ فوزاً كبيراً على حساب اسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت.


البوندسليغا: انتصار لاييزيغ وليفركوزن
تقدم نادي ​رد بل لايبزيغ​ الى صدارة ترتيب ​الدوري الالماني​ لكرة القدم مؤقتاً بانتظار المباراة القادمة لنادي بايرن ميونيخ، بعد ان تمكن من الفوز في الجولة السابعة من عمر الموسم الحايل على حساب نادي ماينز بثنائية دون رد على ارض ملعب الاخير في ميوا ارينا.
في وقت فاز حامل اللقب ​باير ليفركوزن​ على اينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف وحيد.


الكالتشيو: تعادل مرير ل​بولونيا​ وتعادل كومو مع بارما
ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، فرّط ​بولونيا​ بفوزٍ كان المتناول، وتعادل ضد مضيفه ​​جنوى​​ 2-2.
وفي مباراة أخرى، انتهت مواجهة ​كومو​ ومضيفه ​بارما​ بنتيجة التعادل 1-1. وسجل أولاً لأصحاب الأرض اللاعب أنجي بوني فيث الدقيقة 20، ثم عادل اللاعب الأرجنتيني الواعد نيكو باز لصالح كومو في الدقيقة 45.

الليغ١: تعادل مرير لبريست مع رين
تعادل نادي ​بريست​ للمرة الاولى هذا الموسم بعد ثلاث انتصارات واربعة هزائم، حيث خرج بريست بتعادل بطعم الهزيمة من المباراة التي اقيمت على ارض ملعبه فرانسيس لا بيل في الجولة الثامنة من عمر البطولة امام نادي ​رين


متفرقات:
غاب لاعب نادي ​​غولدن ستايت​ واريرز​ ​ستيفان كوري​ عن المباراة الختامية لمباريات ما قبل الموسم الجديد بسبب التواء في السبابة اليمنى، وكان كوري أصيب بإصبعه أثناء التدريب يوم الخميس

اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​​ليفربول​​ الإنكليزي يقترب من تجديد عقد المصري ​​محمد صلاح​​، بعد ان كان الاخير قد لفت الى ان هذا الموسم قد يكون الأخير له مع ليفربول نظرًا لعدم بدء محادثات تجديد العقد


تسلم ​رافاييل فاران​ مدافع منتخب فرنسا السابق، منصبه الجديد في نادي ​كومو الإيطالي​ بعد اعتزاله كرة القدم نهائيا الشهر الماضي بسبب عدم قدرته على الشفاء من الإصابة القوية التي تعرض لها، قبل انطلاق الموسم الحالي

رفضت محكمة التحكيم الرياضية "كاس" طعن ​برشلونة​ ضد غرامة قدرها 500 ألف يورو فرضها عليه ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ "يويفا" لانتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف.


أصدرت محكمة مصرية، اليوم السبت، قراراً ببراءة ​إمام عاشور​، نجم النادي ​الأهلي المصري​، إثر اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول في منطقة 6 أكتوبر.