استضافت حلبة Wells Fargo Center in Philadelphia فعاليات ​عرض الرو​ والذي شهد احداث مثيرة وشيّقة حيث تواجه بطل intercontinental جاي أوسو مع منافسه المباشر ​برون بريكر​ على اللقب بعد أقل من شهر من الفوز به امام نفس المنافس.
وقبل بداية اللقاء واثناء اجراء مقابلة اعترف برون بريكر انه يحترم جاي أوسو كثيرا" ولكن في خضم قصصه مع the bloodline يبدو الاخير مشتتا" واكد انه اليوم سيستعيد اللقب منه، وبدأت المواجهة بشكل قوي بين الطرفين وتبادلا الضربات حيث كانت نسق المباراة سريعة بشكل كبير الا ان ظهر اعضاء فريق the bloodline 2.0 من بين الجماهير ليبدأوا في تشتيت انظار ​جاي اوسو​ ولكن سولو طمأنه انه اتى ليساعده حيث تلقى ضربة spear عن شقيقه الاكبر عندما حاول بريكر ضرب جاي ولكن سولو دفعه ليتلقى الضربة عنه.
وبعدها ظهر كل من حايكوب فاتو وتاما تونغا وتونغا لوا ليتلقى كل من تاما وتونغا ضربة superkicks من جاي أوسو ، وبعدها احتدم الصراع بين بريكر وجاي لينجح الاخير من ضري بريكر بحركات متتالية superkicks, a spear and an Uso splash ولكن بريكر نجح في المقاومة وبعدها استغل جايكوب فاتو عدم انتباه الحكم ليوجه ضربة الى جاي أوسو ليستغل بريكر ذلك وضربه بحركة spear اسقطته ارضا" ليحرز برون الفوز ويستعيد لقب intercontinental.


ابرز مجريات عرض الرو:
انتظر سيث رولينز مجيء برونسون ريد الى الحلبة ليبدأ هجومه الشرس عليه وحاول رجال الامن استدراك الوضع ولكن في كل مرة تهدأ الامور تعود المواجهة بين الاثنين من جديد ولم تهدأ الامور حتى اعلن مدير الرو آدم بيرس ان مواجهة رسمية ستجع رولينز وريد في كراون جول.
وبدوره تمكن اعضاء فريق New Day من حجز مكانهم في الدور المقبل لبطولة الزوجي بتفوقهم على Authors of Pain وتمكن كوفي كينغستون من جلب الفوز لفريقه، وبعدها هاجم آر تروث زميله السابق ذا ميز والذي كان مع اعضاء فريق Final Testament وتهرب اكزافييه وودز من مساندة تروث لتنطفئ بعدها الانوار ويظهر فريق The Wyatt Sicks والذين هاجموا فريق Final Testament ونجح ذا ميز من الهروب ولكن Uncle Howdy كان وراء ذا ميز ليلقنه درسا" بعدها.
وتمكنت كل من Iyo Sky & Kairi Sane من الانتصار على ليف مورغان وراكيل رودريغيز via disqualification بعد تدخل Meta-Four وبعدها توجهت ريا ريبلي الى الحلبة لمواجهة مورغان وراكيل ليأتي دومينيك ميستيريو وينقذهما من براثن ريبلي.
وفي مباراة اخرى لبطولة الزوجي تمكن راي ميستيريو ودراغون لي من حسم مواجهتهما بفوزهما على فريق The Creed Brothers.
وبدوره توجه داميان بريست الى البطل غونتر وتحداه بشكل مباشر وابلغه انه سيأتي من اجله بعد عرض كراون جول.