هاجم النجم الإسباني ​جيرارد بيكيه​، قائد ​برشلونة​، طليقته المغنية الكولومبية ​شاكيرا​، متهمًا إياها بالكذب ومغالطة الرأي العام ووسائل الإعلام بشأن علاقة النجمين السابقين ودوافع انفصالهما.

وقال بيكيه في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية : "لقد كنت دائمًا هادئًا للغاية، في النهاية لم تقل (شاكيرا) الحقيقة كما هي، لا أستطيع السيطرة على ما يقال في وسائل الإعلام، عليَّ أن أرد على كذبها".

وتابع بيكيه مؤكّداً بأنها انفصلت عنه بسبب خيانته لها، هو أمر غير صحيح، مشيرًا إلى أنه لم يعد يتحمل أن يسمع مزيدًا من المغالطات التي ترد هنا وهناك عبر وسائل الإعلام وفق تصريحه.

ونفى بيكيه ما صرحت به نجمة الغناء الشهيرة من كونه لا يعيش حياة سعيدة مع صديقته كلارا شيا قائلًا: "أفضل شيء هو أنني في النهاية محاط بأحبائي وعائلتي وأصدقائي والأشخاص الذين يعرفونك حقًا، إنهم يعرفون من أنت وماذا تفعل، وهذا يمنحني الكثير من راحة البال".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية، أقضي وقتًا رائعًا وأشعر بالامتياز. الحياة التي عشتها، والقدرة على اللعب لنادي حياتي لأكثر من عشرين عامًا، مع أطفال رائعين، وعائلة رائعة. وأصدقاء مدى الحياة، وأولئك الذين من أيام المدرسة ما زلت أحتفظ بهم."