تنطلق بعد قليل الجولة الثالثة من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​ حيث يستضيق ​برشلونة​ الاسباني على ارضه نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني حيث يسعى الفريق الكتالوني الى رد اعتباره امام البافاري بعد سلسلة من النتائج المخيبة فيما سيحاول البايرن اعادة برشلونة الى ارض الواقع، وتبرز مباراة ليفربول الانكليزي ولايبزيغ الالماني والرابط المشترك بينهما المدرب يورغن كلوب الذي استلم ادارة عمليات الكرة في رد بل، وسيكون اتلتيكو مدريد الاسباني امام مواجهة قوية حيث سيواجه ليل الفرنسي.


اندية الدوري الاميركي ناقمة على ​انتر ميامي​...
اثار اختيار نادي ​انتر ميامي​ للمشاركة في بطولة ​كأس العالم للأندية​ المقررة إقامتها في اميركا خلال الفترة الممتدة بين 15 حزيران/يونيو و13 تموز/يوليو 2025 غضب بقية أندية الدوري الأميركي التي اتهمت ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ "فيفا" بالتحيز للفريق الذي يضم في صفوفه عددا من النجوم الكبار يتقدمهم الأسطورة الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​.
ووفقاً لصحيفة ذا صن البريطانية فإن أندية ​الدوري الاميركي​ لكرة القدم ترى أن فريق إنتر ميامي يحظى بمعاملة خاصة من قبل "فيفا" حيث ادرج اسم الفريق للمنافسة في النسخة الأولى من مسابقة مونديال الأندية بنظامها الجديد التي تضم 32 فريقا علما انه لم يتوج بلقب الدوري بعد بل بلقب درع المشجعين 2024 الذي يُمنح للفريق الذي يحقق أكبر عدد من النقاط في الموسم العادي وان عليه المنافسة في مرحلة التصفيات التي ستحدد البطل الفعلي للدوري الأميركي .

زيدان بعيد عن تدريب المنتخب السعودي...
انتشرت انباء حول تولي الأسطورة الفرنسية ​​زين الدين زيدان​​ القيادة الفنية للـ ​المنتخب السعودي​ خلفا للإيطالي ​روبرتو مانشيني​ .
ونفى النجم الفرنسي المعتزل ​كريستوف دوغاري​ ، زميل وصديق زيدان المقرب تدريب الأخير للمنتخب السعودي أو أي من الاندية في السعودية حيث قال : "لن يذهب أبدا.. إذا كان يريد الانتقال إلى هناك، لفعل ذلك منذ وقت طويل".


لعبة خارقة للاطفال " كابتن ميسي "...
أعلنت شركة "هارد روك إنترناشونال" إطلاق شخصية بطل خارق للأسطورة الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​، تحت اسم "كابتن ميسي".
,تعاونت شركة هارد روك إنترناشيونال ونجم كرة القدم ، وهو سفير العلامة التجارية للشركة، لإنشاء لعبة خارقة لقائد فريق ​إنتر ميامي​، تحمل اسم الكابتن ميسي علما بأنه احتفل في المباريات الماضية على طريقة أبطال مارفيل الخارقين.
وتم الكشف عن هذا المجسم، في حدث حضره النجم الأرجنتيني والذي صرح: "أحب مشاهدة أفلام الأبطال الخارقين مع أطفالي، لذلك من الجيد أن أعمل مع شركة هارد روك لإنشاء شخصية (كابتن ميسي)".


دوري ابطال اسيا​ للنخبة: فوز فيسيل كوبي على اولسان هيونداي
حقّق نادي ​فيسيل كوبي الياباني​ الفوز خارج ملعبه على ​أولسان​ هيونداي من جمهورية كوريا الجنوبية 2-0 يوم الأربعاء على ستاد مجمع أولسان في أولسان، ضمن الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري (الشرق) في ​دوري أبطال آسيا للنخبة​ 2024-2025.

متفرقات:
أفادت شبكة توتو ميركاتو أن النجم الهولندي في صفوف نادي ​يوفنتوس​ ​تون كوبماينرز​ لا يزال لم يتعاف من الاصابة من تعرض لها في وقتٍ سابقٍ.


أعلن نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي، اليوم الأربعاء، رسميًّا تمديد عقد حارسه ​ماتيا بيرين​.
وقال يوفنتوس في بيان رسمي: "سيواصل ماتيا بيرين مغامرته مع يوفنتوس حتى 30 يونيو/حزيران 2027”.


توصل لاعب مينسوتا تيمبرولفز ​رودي غوبير​ إلى تمديد عقده لمدة ثلاث سنوات بقيمة 110 ملايين دولار، وكان قد تفاوض التيمبروولفز ووكيل غوبير، بونا ندياي من كومسبورت، على الصفقة الجديدة وأتموا الاتفاق قبل انطلاق مباراة الفريق ضد فريق لوس أنجلوس ليكرز، مما أدى إلى تأكيد بقاء اللاعب في مينيسوتا.

أعلن نادي فيلادلفيا سفنيتي سيكسرز أن لاعبيه جويل إيمبيد و​بول جورج​ سيغيبان عن مباراة الأربعاء الافتتاحية للموسم ضد ميلووكي باكس، في وقت لم يلعب إيمبيد، فترة ما قبل الموسم بسبب ما أطلق عليه الفريق علاج إصابة الركبة اليسرى، وهو سيغيب أيضًا عن مباراة الجمعة في تورونتو ومباراة الأحد في إنديانا.


تعرض مالك نادي ​نوتنغهام فوريست​ اليوناني ​إيفانجيلوس ماريناكيس​ للإيقاف خمس مباريات بعد أن قام بالبصق على الأرض أثناء مغادرة حكام المباراة بعد الخسارة أمام ​فولهام​ 1-0 في ​الدوري الانكليزي​ في 28 ايلول / سبتمبر الماضي.

أعلن فريق ​ريال مدريد​ يوم الأربعاء، أن حارس مرماه ​ثيبو كورتوا​ يعاني من "إصابة في عضل ساقه اليسرى"، والتي ستمنعه من اللعب في مباراة الكلاسيكو يوم السبت، إلا في حالة حدوث معجزة.

أعلن نادي ​مونبلييه​ الفرنسي عن تعاقده مع المدرب ​جان لوي غاسيه​ ليعود إلى النادي الذي قضى فيه معظم مسيرته كلاعب وبدأ منه مشواره التدريبي.

أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​برشلونة​ مصمم على التعاقد مع نجم خط وسط نادي ​نابولي​ والدولي السلوفاكي ​ستانيسلاف لوبوتكا​ في الميركاتو الشتوي المقبل.

فاز نادي سانفريس ​هيروشيما​ الياباني على ضيفه ​سيدني الأسترالي​ 2-1 يوم الأربعاء على ستاد مدينة هيروشيما، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الجولة الخامسة في ​دوري أبطال آسيا الثاني​ 2024-2025.

وُضع لاعب كرة القدم التشيلي السابق ، ​خورخي فالديفيا​ ، قيد الحبس الاحتياطي بعد تقديم شكوى بالاغتصاب ضده وفي حال إدانته سيواجه عقوبة السجن لـ15 سنة.