تطرق موقع "اوبتا" المتخصص بالاحصاءات في عالم كرة القدم، الى ابرز ما شهدته الجولة الثالثة من ​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم، وقدّم الكثير من المعطيات المشوقة والمهمة، في ما يلي ابرزها:

- للمرة الثانية، يسجل ​برشلونة​ 4 اهداف ضد ​بايرن ميونيخ​ في هذه المسابقة، وذلك بعد عام 2009 حين كان تحت قيادة بيب غوارديولا.

- اصبح ​ليل​ ثالث فريق في دوري الابطال الذي يهزم كلاً من اتلتيكو مدريد وريال مدريد في موسم واحد من هذه المنافسة، بعد تشيلسي ( موسم 2020-2021) والسيتي (موسم 2021/2022).

- بات ​رافينيا​ رابع لاعب برازيلي يسجل هاتريك لبرشلونة في دوري الابطال، بعد ريفالدو ورونالدينيو ونيمار.

- اصبح ​فيرمين لوبيز​ اصغر لاعب برشلوني يمرر تمريرتين حاسمتين في مباراة في هذه المنافسة (21 عاماً و165 يوماً)، بعد ايزاك كوينكا (عام 2011).

- اصبح ​جوليان الفاريز​ ثامن لاعب ارجنتيني يسجل لاتلتيكو مدريد في هذه المنافسة. ولا يزال الانتر يحتفظ بأكبر عدد من الارجنتينيين الذين سجلوا لفريقهم في هذا الدوري (13 لاعباً مختلفاً).

- سجل رافينيا هدفه في الثانية 54 من عمر المباراة ضد البايرن، وهو ثاني اسرع هدف للفريق الكتالوني في هذا الدوري، بعد مارك فان بومل عام 2005 (36 ثانية),

- بعد فوزه على سبارتا براغ، حطم السيتي الرقم القياسي لاي فريق لم يتعرض للهزيمة في تاريخ هذه المسابقة (26 فوزاً متتالياً).

- لم ينجح ايرلينغ هالاند الرقم في تخطي الرقم الذي كان سجله لاعب اليونايتد رود فان نيستلروي كأسرع لاعب يصل الى 20 هدفاً في اقل عدد من المباريات في هذه المسابقة. وسجل هالاند هدفه الـ20 في 23 مباراة، فيما سجل الهولندي هدفه الـ20 في 21 مباراة.

- فاز ليفربول بأول 6 مباريات خارج ارضه هذا الموسم، للمرة الاولى في تاريخ النادي. وهو ايضاً اول فريق انكليزي الذي يحقق هذا الانجاز منذ السيتي في موسم 2017-2018.

- اصبح ​ارني سلوت​ اول مدرب يفوز مع فريقه بـ11 مباراة من اصل 12 خاضها في مختلف المسابقات، في تاريخ الدوري الانكليزي الممتاز.