سوف يحصل نادي ​مانشستر يونايتد​ على النجم الهولندي ​فرينكي دي يونغ​ الذي طالب فيه بقوة المدرب الحالي للنادي ​ايريك تن هاغ​ ولكنه فشل في استقطابه ولكن في حال التعاقد مع ​تشافي​ المدرب السابق ل​برشلونة​ فيمكن للصفقة ان تتم ويتغير شكل الشياطين الحمر معه.

هذا الموضوع تناولته صحيفة ذا صن البريطانية في مقال خاص فيما يلي ترجمته. يعيش المدرب الهولندي ايريك تن هاغ اصعب الاوقات مع فريقه مان يونايتد الانكليزي ويتعرض للكثير من الضغوطات واخر الاخبار التي حاوطت النادي ومدربه هي انهم بدأوا البحث عن بديل لمدرب ​اياكس​ السابق ومن المرشحين الاسباني تشافي.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

المدرب الشاب لنادي برشلونة الاسباني لا يملك وظيفة الان منذ تركه البلوغرانا ومن الممكن ان يتولى ابن ال 44 عاما المهمة في حال اقالة تن هاغ ومن اجل ذلك بدأت المشاورات والمحادثات بين الطرفين ويبقى السؤال كيف سيكون شكل الفريق مع تشافي؟ تشافي يحب ان يلعب بتشكيلة 4 – 3 – 3 . اذا انطلقنا من حراسة المرمى فلن يعاني اونانا من المشاكل مع تشافي وسيحافظ على مركزه كون تشافي يحب بناء اللعب من الخلف. من جهة الاظهرة يمكن لتشافي ان يعتمد على المغربي نصير مزراوي والبرتغالي ديوغو دالوت اللذان برزا بشكل كبير هذا الموسم وثبتا رجليهما في الرواق الايمن والايسر لدفاعات اليونايتد وسوف يستعين تشافي باللاعبين نظرا للقدرات الفنية لهما.

اما قلب الدفاع فسيكون ليساندرو مارتينيز قائد هذا الخط والشريك الثاني غير مؤكد اذ لن يعتمد تشافي على دي ليخت الذي لم يثبت نفسه مع تن هاغ لذا سيطلب تشافي التعاقد مع مدافع اخر مثل اراوخو مدافع البرشا. في خط الوسط يمكن لتشافي التعاقد مع دي يونغ الذي كان يلاحقه اليونايتد منذ فترة طويلة ويمكن ايضا ان يجلب زوبيمندي من ريال سوسييداد الذي يريده ارسنال وليفربول وممكن ام يشكل مع دي يونغ خطا مميزا.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

اما من جهة الموجودين فسيسعى تشافي لجلب سيمونز مكان برونو فرنانديز واشراك ماينو بالتاكيد مع الاتيان بانخيل غوميز من ليل الفرنسي. في خط الهجوم تشافي من اكثر المعجبين بالمهاجم ماركوس راشفورد لذا لا خوف على مكانه في التشكيل اما من جهة امادو ديالو واليخاندرو غارناتشو فيمكن ان يتناوبوا على المشاركة مع احتمال تعاقد تشافي مع نيكو ويليامز من اتلتيك بلباو الذي كان البرشا يسعى للتعاقد معه بعد اليورو. ومن الاسماء ايضا التي سيسعى تشافي لضمها هي كفاراتسيخيليا من نابولي الايطالي و​رافينيا​ و​فيران توريس​ من البرشا نفسه.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية