توقعت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن تحقق مباراة ​الكلاسيكو​ بين ​​ريال مدريد​​ و​​برشلونة​​، التي ستقام مساء اليوم السبت على ملعب "سانتياغو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من ​الدوري الإسباني​، رقما قياسيا في عدد المشاهدين، حيث يمكن أن يصل عدد المشاهدين حول العالم إلى أكثر من 650 مليون مشاهد.

على صعيد البث التلفزيوني، ستتميز المباراة بإنتاج سمعي وبصري استثنائي، حيث سيتم استخدام ما يصل إلى 37 كاميرا لتوفير لقطات فريدة. من بين هذه الكاميرات، ستكون هناك 7 كاميرات لتقديم العرض بحركة بطيئة للغاية

نادال: ديوكوفيتش هو الاعظم...

صرّح الاسباني ​رافاييل نادال​ مؤخرًا بأن ​نوفاك ديوكوفيتش​ يمكن أن يصبح أفضل لاعب ​تنس​ على الإطلاق ، وذلك بفضل البقاء في صحة جيّدة.

وكان النقاش الأعظم على الإطلاق على مر السنين صعباً، واختار الكثيرون مقاييس مختلفة عن كيفية قياس الافضل.

وفي الآونة الأخيرة ، وبعد فوز ديوكوفيتش بذهبيّة اولمبياد باريس الاخير في الصيف، إعترف نادال أنّ نوفاك فاز بكل شيّء وأنّهُ الأفضل بالأرقام.

وعلّق نادال: "في النهاية ، إنه لاعب تمكن من الحفاظ على مستوى عالٍ من اللعب والتحسين كل عام. تقول الأرقام إنه الأفضل، وكان مميّزاً بتجنّبه للاصابات والحفاظ على لياقته البدنيّة

البريمييرليغ: السيتي يواصل عروضه القوية

تقدم حامل لقب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ نادي ​​مانشستر سيتي​​ الى صدارة ترتيب الموسم الحالي من عمر البطولة بعد ان نجح من الفوز بصعوبة على ​ساوثامبتون​ بهدف دون رد في الجولة التاسعة.

في وقت فاز ​برينتفورد​ على ​ايبسويتش​ برباعية مقابل ثلاثة اهداف ، بينما فاز استون فيلا على بورنموث بهدف دون رد، بينما فاز برايتون على وولفرهامبتون بثنائية مقابل هدف وحيد.

الليغا: فوز ثمين ل​فياريال​ وخسارة الافيس

تمكن فريق ​فياريال​ من تحقيق فوزًا صعبًا على مضيفه ​بلد الوليد​ بنتيجة 2 - 1، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من ​​الدوري الاسباني​​ وتمكن فريق ​رايو فاليكانو​ من تحقيق انتصار مهم على ضيفه ​ديبورتيفو ألافيس​ بهدف دون رد

البوندسليغا:لاييزيغ يخطف الصدارة وخسارة دورتموند

نجح نادي ​رد بل لايبزيغ​ في العودة من تأخر على ارض ملعبه في رد بل ارينا ليفوز على ضيفه ​فرايبورغ​ بثلاثية مقابل هدف وحيد، في وقت سقط ​بوروسيا دورتموند​ امام اوغسبورغ بهدفين مقابل هدف وحيد، وفاز شتوتغارت على هولستين كيل بهدفين مقابل هدف وحد، بينما تعادل سانت بولي وولفسبورغ بدون اهداف.

الكالتشيو:نابولي يواصل انتصاراته

حقق فريق ​نابولي​ فوزًا ثمينا على ضيفه ​ليتشي​، حيث انتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لموسم 2024 - 25.

الليغ ١:فوز انجيه على سانت ايتيان

عادل نادي ​انجيه​ ضيفه نادي ​سانت ايتيان​ بالنقاط، بعد ان تمكن من الفوز عليه في مباراة الجولة ال 9 من عمر ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم برباعية مقابل هدفين، ليصبح رصيد كلا الفريقين سبع نقاط من تسع مباريات.

متفرقات:

سيغيب عن فريق ​شارلوت هورنتس​ لاعبه ​براندون ميلر​، أحد أبرز لاعبي الفريق، لمدة أسبوع على الأقل بسبب إصابته في عضلة الألوية اليسرى. وكان ميلر قد غاب عن النصف الثاني من فوز هورنتس 110-105 على هيوستن في افتتاح الموسم.

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن ​برشلونة​ مستعد للاستماع إلى العروض المقدمة للمهاجم ​فيران توريس​ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يلقى اللاعب اهتمامًا من ناديي أرسنال وأستون فيلا في ​الدوري الإنكليزي​، بناءً على رغبة مدربي الفريقين ​مايكل أرتيتا​ و​أوناي إيمري​.

أدت النتائج السلبية ل​​مانشستر يونايتد​​ تحت قيادة إيريك ​تن هاغ​ إلى تحركات من إدارة النادي للبحث عن بديل مناسب. ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المسؤولين عقدوا اجتماعات سرية مع عدد من المدربين المحتملين، من دون تحديد الأسماء، لكن هناك تقارير تشير إلى أن ​تشافي هرنانديز​، و​توماس فرانك​، و​روبن أموريم​ في دائرة الاهتمام.

حددت إدارة نادي ​برشلونة​ أول اللاعبين الذين سيغادرون الفريق خلال السوق الشتوي المقبل في كانون الثاني 2025، وهو الجناح ​أنسو فاتي​. يأتي هذا في ظل موسم رائع يقدمه الفريق تحت قيادة المدرب ​هانز فليك.

وسط تكهُّنات متزايدة حول رحيل ​كايل ووكر​ المحتمل عن ​مانشستر سيتي​، حوّل النادي اهتمامه إلى إيجاد بديل، وذلك بظهور بيدرو بورو لاعب ​توتنهام​ كمرشح رئيسي.

طلبت ​رابطة الدوري الإسباني​ نقل مباراة ​برشلونة​ و​أتلتيكو مدريد​، المقررة ضمن الجولة الثامنة عشر من البطولة في كانون الاول، لتقام في ميامي في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

سيسجّل فرناندو ألونسو رقماً قياسي هذا الأسبوع عندما يشارك في سباق الجائزة الكبرى رقم 400 في ​جائزة المكسيك الكبرى​، بعد 23 عاماً من ظهوره الأول

أكد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، غياب جناح الفريق البلجيكي جيريمي دوكو عن الملاعب على الأقل حتى نهاية فترة التوقف الدولي في تشرين الثاني بسبب الإصابة