سيكون الاسباني ​​كارلوس ساينز​​ سائق فيراري اول المنطلقين مساء اليوم في ​جائزة المكسيك الكبرى​ للفورمولا وان وذلك بعد ان نجح في احراز المركز الأول في التجارب التأهيلية للسباق .

وتفوق ساينز على الهولندي ​ماكس فرستابن​ سائق رد بل الذي جاء في المركز الثاني وتلاه سائق مكلارين ​لاندو نوريس​ والذي أحرز المركز الثالث.

الليغا: برشلونة يغرق الريال في البرنابيو

ضمن فعاليات الجولة ١١ من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، استضاف ملعب السانتياغو برنابيو كلاسيكو الارض بين ​​ريال مدريد​​ وغريمه ​​برشلونة​​ في مباراة قوية بين المتصدر ووصيفه، وقاد النجم روبرت ليفاندوفسكي فريقه برشلونة الى حسم صراع الكلاسيكو امام الغريم ريال مدريد وبواقع 4-0 ليعزز البرشا صدارته اكثر في جدول الترتيب وسجل ليفا ثنائية في اللقاء ليعزز صدارته في جدول الهدافين.

البريمييرليغ: ايفرتون يفرض التعادل على فولهام

اضاف نادي ​فولهام​ تعادل جديد الى رصيده في بطولة الموسم الحالي من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بعد ان فشل من الحفاظ على تفوقه على ​ايفرتون​ بهدف وحيد

البوندسليغا: ليفركوزن يفرط بالفوز بمواجهة بريمن

شهدت مباراة الجولة الثامنة من عمر ​الدوري الالماني​ لكرة القدم والتي جمعت ​​باير ليفركوزن​​ و​فيردر بريمن​ والتي اقيمت على ارض الاخير تسجيل اربعة اهداف، لتنتهي بالتعادل وبواقع ٢-٢.

الكالتشيو: اتالانتا يكتسح فيرونا

حقق فريق ​أتالانتا​ فوزًا ساحقًا على ​هيلاس فيرونا​ بنتيجة 6 - 1 في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​.

الليغ ١: فوز ​ليل​ على لانس

​انتهت مباراة الجولة التاسعة من عمر الموسم الحالي في ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم بفوز ​ليل​ على ​لانس​ بهدفين دون رد، على ارض ملعب الاخير في بوليار ديليلس، وتفوق نادي ​بريست​ على مضيفه نادي ​ريمس​ في مباراة الجولة التاسعة من عمر ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، لينجح بمعادلته بعدد النقاط الذي وصل الى 15 نقطة لكل فريق

أن بي أي: انطلاقة مميزة لبوسطن وليكرز

سجل ​جايسون تاتوم​ 37 نقطة ليقود ​​بوسطن سيلتيكس​​ للفوز بنتيجة 124-118 على ديترويت بيستونز في الجولة الثالثة من القسم الشرقي بدوري السلة الأميركي .

وضمن منافسات القسم الغربي حقق ​ليبرون جايمس​ ثلاثية مزدوجة مسجلا 32 نقطة و14 كرة مرتدة ومرر 10 تمريرات حاسمة وأضاف أنتوني ديفيز 31 نقطة وتسع متابعات ليقودا لوس أنجلوس ليكرز للفوز على سكرامنتو كينغز بنتيجة 131-127.

الدوري السعودي: الهلال يواصل سطوته

واصل فريق ​الهلال​ سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين، حيث حقق فوزًا على ​التعاون​ بهدفين دون رد في مباراة أقيمت على ملعب المملكة أرينا.

متفرقات:

-اعلن ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ عودة المدرب الفرنسي ​​هيرفي رينارد​​ لتدريب المنتخب خلفا للإيطالي روبرتو مانشيني.

واشار الاتحاد في بيان رسمي ان عقد رينارد يمتد لنهاية 2025 مع خيار التمديد حتى كأس آسيا 2027

-تأهل فريق ​​العربي​​ إلى نهائي ​كأس قطر لكرة السلة​ 2024، بعد انتصاره على منافسه ​السد​ بنتيجة 81 - 70، ليضرب موعدًا مع فريق الأهلي الذي حقق بدوره فوزًا مثيرًا وبشق الانفس خلال المواجهة التي جمعته امام فريق الغرافة بنتيجة 87 - 86.

وبرز في المباراة اللاعب وائل عرقجي، حيث سجل 17 نقطة و5 تمريرات حاسمة

-نجح نادي ​النجمة​ في اطلاق مسيرته في بطولة دوري التحدي الاسيوي بفوز على الرغم من توقف الدوري اللبناني منذ اكثر من شهر بسبب الاعتداءات الاسرائيلية، وكان الفريق اللبناني تمكن من الفوز على باشوندهارا كينغز البنغالي بهدف دون رد

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الاحد في 27-10-2024 :

فورمولا وان:

جائزة المكسيك الكبرى:

السباق : الساعة 22:00

كرة القدم:

الدوري الانكليزي:

تشيلسي 16:00 نيوكاسل يونايتد

كريستال بالاس 16:00 توتنهام هوتسبير

وست هام يونايتد 16:00 مانشستر يونايتد

آرسنال 18:30 ليفربول

​الدوري الاسباني​:

ليغانيس 15:00 سيلتا فيغو

خيتافي 17:15 فالنسيا

ريال بيتيس 19:30 أتلتيكو مدريد

ريال سوسييداد 22:00 أوساسونا

​الدوري الايطالي​:

بارما 13:30 إمبولي

لاتسيو 16:00 جنوى

مونزا 16:00 فينيزيا

انتر ميلانو 19:00 يوفنتوس

فيورنتينا 21:45 روما

​الدوري الالماني​:

بوخوم 16:30 بايرن ميونيخ

يونيون برلين 18:30 آينتراخت فرانكفورت

هايدنهايم 20:30 هوفنهايم

​الدوري الفرنسي​:

ليون 16:00 أوكسير

نيس 18:00 موناكو

مونبلييه 18:00 تولوز

ستراسبورغ 18:00 نانت

مارسيليا 21:45 باريس سان جيرمان