لم يمر كلاسيكو الأرض بين ​ريال مدريد​ و​برشلونة​ حيث فاز برشلونة 4-0 ضمن المرحلة 11 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم من دون أي حالات تحكيمية حيث سنستعرضها في هذا التقرير.

* الحالة

الحالة الاولى كانت عند الدقيقة 2 حيث انفرد لاعب ريال مدريد مبابي لكن الحكم المساعد الثاني رفع راية التسلل وقراره صحيح .

شرح الحالة:

حيث أن مبابي كان متقدما بخطوة بسيطة عن ثاني آخر مدافع من برشلونة والأمر الجيد كان التركيز العالي للحكم المساعد الثاني من بداية اللقاء والحالة صعبة وقراره كان مميزا في بداية المباراة.

الحالة:

الحالة الثانية كانت عند الدقيقة 15 حيث رفع الحكم المساعد الثاني رايته معلنا عن تسلل أيضا على لاعب ريال مدريد مبابي وقراره صحيح .

شرح الحالة:

ففي بداية الهجمة كان مبابي متسللا وبعدها مرر مبابي الكرة إلى بيلينغهام الذي سدد الكرة ودخلت المرمى لكن أصل الهجمة هو تسلل وبالتالي حكم تقنية الفيديو أكد على قرار الملعب والحالة دقيقة ومرة أخرى الحكم المساعد ينجح في القرار ولو أن الكرة لم تكن تسللا لكان سيتم التأكد من دخول الكرة واحتساب هدف لمصلحة ريال مدريد.

الحالة :

الحالة الثالثة كانت عند الدقيقة 30 حيث سجل مبابي هدفا لمصلحة ريال مدريد والحكم المساعد الثاني احتسب الهدف لكن قراره خاطئ .

شرح الحالة:

اللاعب كان متقدما بفارق جزء بسيط من الركلة والجسم عن ثاني آخر مدافع من برشلونة وبالتالي الهدف غير صحيح والتسلل كان موجودا وحكم تقنية الفيديو بعد مراجعة الحالة طلب من الحكم إلغاء الهدف وهذا كان القرار الصحيح.

الحالة:

الحالة الرابعة كانت عند الدقيقة 54 في هدف برشلونة الأول حيث أمر الحكم المساعد الثاني بمتابعة اللعب وقراره صحيح ومميز .

شرح الحالة:

فليفاندوفسكي كان غير متسلل ووراء آخر ثاني لاعب من الريال بسنتيمترات قليلة والتركيز العالي لدى الحكم المساعد سمح له باتخاذ القرار الصحيح وحكم تقنية الفيديو بعد المراجعة أكد على صحة الحكم المساعد الثاني باحتساب الهدف.