أعرب المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو عن استيائه من صافرات الاستهجان التي وجهتها جماهير ليل ضده، خلال مباراة فريقه أمام ستراسبورغ، والتي انتهت بخسارة قاسية (4-1)، مساء الأحد.
وتعرض جيرو، البالغ من العمر 39 عامًا، لصافرات الجماهير عند خروجه من أرض الملعب في الدقيقة 80، في ظل استمرار صيامه عن التسجيل منذ نهاية شهر ت2 الماضي، ما زاد من حدة الضغوط عليه مع تراجع نتائج الفريق.
وقال الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا: "المباريات تتوالى بسرعة، وهناك إرهاق بدني وذهني كبير، لكن في مثل هذه اللحظات علينا أن نتكاتف. سنتجاوز هذا معًا".
وأضاف: "آمل أن تكون الجماهير داعمة لنا. كانت لدي مشاعر مختلطة تجاه ما سمعته. الجميع داخل النادي يجب أن يكون في صف واحد: اللاعبون، الجهاز الفني، والمشجعون. سنغيّر الأمور معًا".
وتطرق جيرو إلى ابتعاده عن هز الشباك قائلًا: "هذا جزء من كرة القدم، لقد مررت بأسوأ من ذلك. نربح معًا ونخسر معًا. لا أرى أي نقص في الالتزام، بل على العكس تمامًا".

























































