اكد مدير منتخب مصر ، إبراهيم حسن، أن بعثة “الفراعنة” اضطرت إلى تعديل خطتها اللوجستية قبل مواجهة إيران في كأس العالم 2026، بعد رفض الجهات الأمنية في الولايات المتحدة طلب الإقامة في مدينة سياتل عقب مباراة نيوزيلندا.
وأوضح حسن، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر منصة “إكس”، أن الجهاز الفني كان يخطط للانتقال مباشرة إلى سياتل لتقليل الإرهاق الناتج عن التنقلات، إلا أن القرار الأمني أجبر الفريق على العودة إلى مدينة سبوكين لاستكمال التحضيرات.
وأضاف أن البعثة ستواصل برنامجها من سبوكين قبل التوجه لاحقاً إلى سياتل لخوض المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الإيراني يوم 26 حزيران/يونيو الجاري، في خطوة قد تزيد من أعباء السفر على اللاعبين.



























































