أعلن نادي ​برشلونة​ الإسباني، عبر موقعه الرسمي، تفعيل بند شراء المهاجم المصري ​حمزة عبد الكريم​ من نادي الأهلي المصري، بعقد نهائي يمتد حتى 30 يونيو 2029.

ويبلغ عبد الكريم 18 عامًا، ويشارك حاليًا مع ​منتخب مصر​ في ​كأس العالم​ 2026، حيث خاض مباراتين أمام بلجيكا ونيوزيلندا.

وكان اللاعب قد انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية، قبل أن يثبت نفسه سريعًا مع فريق تحت 19 عامًا، مسجلًا 6 أهداف في 9 مباريات، من بينها هاتريك في الفوز على مونتيكارلو بنتيجة 9-0.

كما شارك في مباراتين ضمن ​كأس ملك إسبانيا​، في موسم أنهى فيه برشلونة المنافسة وصيفًا، ليحجز اللاعب الشاب مكانًا في مشروع النادي المستقبلي.