أعرب يزيد أبو ليلى، حارس مرمى منتخب الأردن عن أسفه عقب خسارة فريقه أمام الجزائر بنتيجة 2-1 في كأس العالم 2026، مؤكدًا أن إهدار الفرص كان السبب الرئيسي في النتيجة.
وقال أبو ليلى في تصريحات صحافية عقب اللقا ء: نعتذر للجمهور الأردني مشيرًا إلى أن المنتخب حاول تقديم أداء إيجابي لكنه افتقد الحظ والتركيز أمام المرمى.
وأضاف أن “النشامى” كانوا الطرف الأكثر سيطرة في فترات من المباراة، لكن عدم استغلال الفرص السانحة كلفهم الخسارة، مؤكدًا في الوقت ذاته تحمّل اللاعبين للمسؤولية.
واختتم حديثه بالتأكيد على ضرورة التعويض في المباراة المقبلة أمام الأرجنتين، رغم خروج المنتخب رسميًا من سباق التأهل بعد هذه الهزيمة.


























































