أعرب المدير الفني الإسباني لمنتخب بنما توماس كريستيانسن عن فخره الشديد بالأداء المشرّف الذي قدمه لاعبوه أمام المنتخب الكرواتي، رغم الخسارة والخروج من بطولة كاس العالم 2026 رسمياً، وقال كريستيانسن:" قدمنا مباراة جيدة للغاية وقاتلنا حتى الرمق الأخير متمسكين بهويتنا الفنية. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله الآن هو أنني فخور جداً بهؤلاء اللاعبين؛ لقد لعبوا مباراة كبيرة ووقفوا نداً لند أمام منتخب بحجم كرواتيا".
وأضاف المدرب:" هذه هي أحكام كرة القدم؛ كرواتيا حسمت اللقاء من فرصة واحدة محققة نجحت في ترجمتها إلى هدف، أعتقد أننا كنا شجعاناً وجريئين في هذه المباراة، وأكررها مجدداً، أنا فخور جداً بما قدمه الفتيان على أرضية الملعب".