التقى سائق فريق مكلارين لاندو نوريس بنسخته الشمعية الجديدة في متحف مدام توسو في لندن، قبل عرضها للجمهور اعتبارًا من 30 حزيران وقبيل انطلاق جائزة بريطانيا الكبرى على حلبة سيلفرستون.
ويرتدي التمثال بدلة السباق البرتقالية الخاصة بمكلارين، والتي تبرع بها نوريس بنفسه، كما يتضمن نسخة عن الخوذة التي استخدمها عند حسم لقب السائقين في الفورمولا 1.
وقال نوريس إن رؤية التمثال مكتملًا والوقوف إلى جانبه كانت تجربة غير عادية، مشيدًا بدقة التفاصيل التي أضافها الفنانون. وسيُعرض التمثال ضمن قسم الرياضة والثقافة في المتحف إلى جانب عدد من أبرز الرياضيين.