ودّعت الدنماركية كلارا تاوسون منافسات بطولة باد هومبورغ العشبية بعد خسارتها أمام التشيكية كارولينا موتشوفا في الدور ربع النهائي بنتيجة 1-6 و 6-2 و 6-4.
وقدَّمَت تاوسون بداية رائعة، حيّثُ سيطرت بشكل كامل على المجموعة الأولى بفضل قوة إرسالها ودقتها في الاستقبال، لكن موتشوفا نجحت في العودة تدريجياً إلى أجواء المباراة مستفيدة من خبرتها الكبيرة.
ورُغم إظهار اللاعبة الدنماركية روحاً قتالية ومحاولتها العودة في المجموعة الحاسمة، فإن المصنفة الـ11 عالمياً حسمت المواجهة بعد أكثر من ساعتين من اللعب. وتمنح هذه المشاركة مؤشرات إيجابية لتاوسون قبل انطلاق بطولة ويمبلدون خلال الأيام المقبلة.

























































