أعرب المهاجم الإسباني المخضرم خوسيلو عن ندمه الشديد وحزنه العميق الذي لا يزال يلازمه حتى الآن إثر مغادرته صفوف نادي ريال مدريد خلال الصيف الفائت، مؤكداً ان هذا القرار المصيري سيبقى محفوراً في ذاكرته إلى الأبد ولن يعيش تجربة مماثلة لما عاشه داخل قلعة "السانتياغو برنابيو".
وأوضح نجم الغرافة القطري الحالي أنه واجه ضغوطات وانتقادات حادة في بداية مشواره مع الملكي، مشيراً إلى أن اللعب هناك يتطلب جهوزية ذهنية فائقة لتحمل ضغط المطالب المستمرة، كاشفاً في الوقت ذاته أن رحيله كان لأجل تأمين مستقبل عائلته فقط.























































