ابدى اليوناني جورجيوس دونيس، مدرب المنتخب السعودي أسفه لخروج “الأخضر” من كأس العالم 2026، بعد التعادل السلبي أمام منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
وقال دونيس في المؤتمر الصحافي: “لم نستطع السيطرة على سرعة المباريات، وحينما لا تصنع فرصًا كثيرة يصبح الفوز صعبًا، والخصم حصل على ثلاث فرص خطيرة”.
وأضاف أن المنتخب السعودي أظهر روحًا قتالية جيدة، لكنه افتقد الفاعلية الهجومية وصناعة اللعب بالشكل المطلوب، مؤكدًا أن ذلك كان السبب الأبرز وراء توديع البطولة.
واختتم المدرب اليوناني تصريحاته بتوجيه الشكر للاعبين، مشددًا على أن الفريق حاول تقديم أفضل ما لديه خلال البطولة، دون أن ينجح في تحقيق النتائج المرجوة.




















































