استضافت حلبة Schottenstein Center in Columbus, Ohio فعاليات عرض الرو والذي شهد معركة ضارية بين عدد من المصارعات لتحديد هوية البطل الجديد وذلك بعد اضطرار ​ريا ريبلي​ على التخلي عن لقبها بسبب اصابتها امام ليف مورغان، وكانت معركة قوية في تحدي battle royal وفي الاخير تمكنت بيكي لينش من حصد اللقب العالمي للمرة السابعة على حساب ليف مورغان.

الكالتشيو: ​انتر​ يفوز بالديربي ويحرز اللقب
توّج انتر ​​ميلان​و رسمياً بلقب ​الدوري الايطالي​ للمرّة العشرين في تاريخ النادي بعد حسمِه لديربي ميلانو أمام غريمه ميلان بهدفيّن مقابل هدف ضمن اطار منافسات الجولة ال33 من عمر الكالتشيو، فيما أثبت ​بولونيا​ تحت قيادة تياغو موتّا علوّ كعبِه بصعقهِ ​روما​ في الاولمبيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف في منافسات الجولة ال32 من ​الدوري الايطالي​.

الليغا: اشبيلية يواصل صحوته
فاز فريق ​اشبيلية​ بنتيجة 2 - 1 على فريق ​مايوركا​ ضمن منافسات الجولة ال32 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "Estadio Ramón Sánchez Pizjuán".

ديوكوفيتش وبونماتي يحصدان جائزة لوريوس لأفضل رياضي
حصلت لاعبة الوسط الإسبانية الفائزة بكأس العالم أيتانا بونماتي على جائزة أفضل رياضية للعام، بينما حصل لاعب التنس الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ على جائزة أفضل رياضية للرجال في حفل توزيع جوائز ​لوريوس​ ليحصل عليها الصربي للمرّة الخامسة بعد أن حطّم أرقام قياسية في عالم المضرب عام 2023 حيثُ نجح في الفوز بأستراليا المفتوحة وفرنسا. فيما حصل لاعب الوسط الانكليزي ​​جود بيلينغهام​​، على جائزة أفضل إكتشاف لهذا العام، وهو أول لاعب ​​كرة قدم​​ يفوز بهذه الجائزة


أن بي أي:دنفر يواصل تفوقه على ليكرز وفوز النيكس
حول ​دنفر ناغتس​ تأخره في الشوط الثاني الى فوز على ​لوس أنجلوس ليكرز​ بنتيجة 101-99 ويتقدم 2-0 في سلسلة تصفيات المنطقة الغربية بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وفي المجموعة الشرقية سجل ​نيويورك نيكس​ 8 نقاط في آخر 27.4 ثانية ليقهر ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ ويهزمه بنتيجة 104-101 ويتقدم 2-0 في السلسلة .

متفرقات:
فتح ​ممفيس ديباي​، نجم فريق أتلتيكو مدريد الاسباني، النقاش حول مستقبله الكروي وتحدث عن امكانية العودة إلى فرنسا، بينما عبر عن امتنانه للفريق الإسباني والفرصة التي يتيحها له للتألق في الميادين، واظهر ديباي تواضعه واحترامه للخيارات المستقبلية التي قد تظهر أمامه.

فاز فريق ​كاظمة​ الكويتي بنتيجة 93 - 83 على فريق ​المحرق​ البحريني ضمن منافسات تحديد المركز الثالث في ​بطولة وصل​ لمنطقة الخليج في كرة السلة.

تأكّد غياب لاعب خط الوسط الهولندي ​فرينكي دي يونغ​ عن بقية الموسم بعد أن أكّد ​​برشلونة​​ أنّ لاعب خط الوسط تعرض لالتواء في الكاحل خلال الكلاسيكو في الدوري الأسباني، ومن المتوقّع أن يكون اللاعب الدولي الهولندي جاهزاً للمشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024 في الصيف

يسعى ثلاثي نادي بايرن ميونخ الألماني، للحاق بموقعة ​​ريال مدريد​​ الإسباني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيثُ يواصل المهاجم سيرجي غنابري العمل من أجل العودة سريعاً مرة أخرى إلى الملاعب، بالإضافة إلى زميله المدافع الفرنسي ساشا بوي، والجناح ليروي ساني الّذي يعاني من مشكلة في الفخذ

رفض ​الاتحاد الإسباني لكرة القدم​ طلب ​خوان لابورتا​ رئيس نادي ​برشلونة​ بعد الهزيمة في الكلاسيكو أمام ​ريال مدريد​ بنتيجة 3-2 في الجولة 32 من ​الدوري الاسباني​ "الليغا" التي اقيمت الاحد الماضي .

حصد ​إنتر ميلانو​ 3 أرقام تاريخية خلال ديربي التتويج في مباراته مع ميلان.

فقد بات إنتر أول فريق في تاريخ ​الدوري الإيطالي​ يتوج حسابيا بلقب الكالتشيو في الديربي، وذلك منذ موسم 1929-1930.
واصبح إنتر الفريق الإيطالي الثاني الذي يفوز بـ20 لقبا في الدوري، بعد ​يوفنتوس​ الذي فاز باللقب 36 مرة.
كما ان إنتر هو الفريق الوحيد الذي توج بلقب الدوري الإيطالي قبل 5 جولات من نهاية المسابقة في موسمين مختلفين

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 23-04-2024 :

كرة السلة:
بطولة وصل : منطقة الخليج
المنامة البحريني 20:00 الكويت الكويتي ( سلسلة النهائي)

كرة القدم:
​الدوري الانكليزي​:
آرسنال 22:00 تشيلسي


​كأس ايطاليا​:
لاتسيو 22:00 يوفنتوس

​دوري ابطال آسيا​:
الهلال 21:00 العين ( اياب نصف النهائي)

​كأس الاتحاد الآسيوي​:
العهد اللبناني 19:00 النهضة العماني ( اياب النهائي)