وافق ​ديمار ديروزان​ نجم ​شيكاغو بولز​ في ​دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين​، على شروط عقد مدته ثلاث سنوات للانضمام إلى ​ساكرامنتو كينغز​ بعد صفقة تبادلية بين ثلاثة فرق، وفقًا لتقارير متعددة.

وتشهد صفقة التبادل مغادرة ديروزان فريق بولز إلى كينغز، في حين ينتقل لاعب الأخير ​هاريسون بارنز​ وأحد الخيارات المستقبلية في الـ"درافت" إلى سان أنتونيو سبيرز، كما سينضم كريس دوارتي من كينغز بالإضافة إلى اختيارين من الجولة الثانية من الـ"درافت" إلى شيكاغو، وفقًا لتقارير نشرتها "إي أس بي أن" و"سكرامنتو بي".

وذكرت شبكة "إي أس بي أن" أن ديروزان سيحصل على 74 مليون دولار في الصفقة التي ستجمعه مع الثنائي ديأرون فوكس والليتواني-الأميركي دومانتاس سابونيس.

في المقابل، سينضم بارنز إلى كريس بول الذي انتقل بصفقة حرة إلى سان أنتونيو سبيرز، حيث سيلعبان إلى جانب الموهبة الفرنسية الصاعد فيكتور ويمبانياما الذي اختير أفضل لاعب ناشئ "روكي" الموسم المنصرم.

كما وافق الكرواتي ​داريو ساريتش​ على عقد لمدة عامين بقيمة 10.6 مليون دولار للرحيل عن غولدن ستايت ووريرز والانضمام إلى دنفر ناغتس ونجمه الصربي نيكولا يوكيتش، وفقاً لـ "إي أس بي أن".