اعترف مستشار فريق ​رد بل​ في الفورمولا ١ هلموت ماركو انه في حال لم يتحسن وضع الفريق فإن سائقه ماكس فرستابن قد يغادر. وكان رد بل وفرستابن قد سيطرا في بداية الموسم لكن اداء السيارة تراجع وحاليا لم يتمكن فرستابن من الفوز في آخر ٨ سباقات لكنه ما زال يتصدر الترتيب. وقال ماركو عن احتمال خروج فرستابن من رد بل عند التحدث مع RTL/ntv وSport.de: "الخطر موجود. ماكس ليس من النوع الذي يتفوق على أرقام مايكل شوماخر أو لويس هاميلتون. عندما يكون في السيارة، يريد الفوز. لكن البيئة يجب أن تكون مناسبة. إذا لم يعد الأمر برمته يناسبه، فيمكنك أن تتوقع منه أن يقول من يوم لآخر: هذا كل شيء! الوداع".

البريمييرليغ: البريمييرليغ تشتعل بفوز الليفر والسيتي والغانرز


حافظ نادي ​​ليفربول​​ على صدارته لترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بعد الجولة السابعة من عمر الموسم الحالي، اثر الفوز في هذه الجولة على ​كريستال بالاس​ بهدف دون رد، ليرفع بذلك رصيده الى 18 نقطة، فيما اعاد ناديي ​مانشستر سيتي​ و​​ارسنال​​ الفارق مع متصدر ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ نادي ليفربول الى نقطة واحدة، بعد ان تمكن الفريقان من الفوز في الجولة السابعة من الموسم الحالي، ليفوز مانشستر سيتي على ​فولهام​ بثلاثية مقابل هدفين اثنين، بينما فاز ارسنال على ​ساوثامبتون​ بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

الليغا: فوز اسبانيول امام مايوركا وتعادل اوساسونا


سجل نادي ​اسبانيول​ فوزاً مهماً في الجولة التاسعة من عمر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم على حساب صاحب المركز السادس نادي مايوركا بهدفين مقابل هدف وحيد، ليبتعد مؤقتاً عن مراكز الخطر، بينما خرج نادي ​اوساسونا​ بتعادل من مباراة الجولة التاسعة من عمر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم والتي جمعته مع نادي ​خيتافي​ على ارض الاخير بهدف لكل فريق، ليرفع اوساونا رصيده من النقاط الى 15 نقطة في المركز ال 15، بينما اضاف خيتافي نقطة الى رصيده الذي وصل الى 8 نقاط.

البوندسليغا: فوز فرايبورغ وتعادل ليفركوزن وخسارة دورتموند
قلص نادي ​فرايبورغ​ الفارق مع متصدر ​الدوري الالماني​ لكرة القدم نادي بايرن ميونيخالى نقطة واحدة بعد ان تمكن من الفوز في الجولة السادسة من عمر الموسم الحالي على فيردر بريمن بهدف دون رد، بينما تعرض ​بوروسيا دورتموند​ الى خسارة بهدفين مقابل هدف واحد امام يونيون برلين، وتعادل ​باير ليفركوزن​ مع هولستين كييل بهدفين لكل فريق، وفاز فولفسبورغ على بوخوم بثلاثية مقابل هدف واحد.


الكالتشيو: فوز مهم لاودينيزي امام ليتشي
ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقّق ​أودينيزي​ فوزاً مهماً على حساب ​ليتشي​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السّبت.

الليغ ١: فوز سانت ايتيان امام اوكسير
ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​سانت إيتيان​ فوزاً مهماً على حساب ​أوكسير​ بنتيجة ثلاثة مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت.


دورة شانغهاي: تأهل الكاراز وسينر
تأهل الاسباني ​كارلوس الكاراز​ المصنف الثاني عالميا بسهولة إلى الدور الثالث من ​دورة شنغهاي​ لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب وذلك بعد فوزه على الصيني ​شانغ جونتشينغ​ Shang Juncheng بمجموعتين نظيفتين ، فيما تغلب الايطالي ​يانيك سينر​ المصنف الأول على الياباني تارو دانيال بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-4 ليتأهل إلى الدور الثالث ل​بطولة شنغهاي للأساتذة للتنس​ ذات الـ1000 نقطة .

متفرقات:
أعلن نادي ​بوكا جونيور​ الأرجنتيني تمديد عقد الاوروغوياني ​ادينسون كافاني​ مهاجم الفريق حتى كانون الاول/ديسمبر 2026.

وجد ​خيسي رودريغيز​ موطنا جديدا لمسيرته الكروية المزدحمة حيث انضم الى نادي ​جوهور​ بطل ​الدوري الماليزي​ بعقد حر دون ان يكشف النادي مدة العقد .

تغلبت لاعبة التنس الأميركية ​​كوكو غوف​​ المصنفة 6 عالميا على الاسبانية ​باولا بادوسا​ المصنفة 19 عالميا بنتيجة 2-6 و6-2 و6-2، لتتأهل إلى نهائي بطولة الصين المفتوحة .

تفوقت التشيكية ​كارولينا موخوفا​ المصنفة 49 على صاحبة الأرض الصينية ​كينوين زينغ​ بمجموعتين دون رد بواقع 6-3، 6-4 لتتاهل الى نهائي ​بطولة الصين​ ذات الألف نقطة للسيدات في كرة المضرب.

قررت محكمة التّحكيم الرياضية، تخفيض عقوبة الفرنسي بول ​بوغبا​ من 4 سنوات إلى 18 شهراً. وكانت محكمة مكافحة المنشطات قد قررت في 11 سبتمبر/ايلول 2023 إيقاف بوغبا، بعدما تأكدت إيجابية التحليل المضاد، قبل أن يتم استبعاده 4 سنوات في فبراير/شباط من العام الجاري. ولكن وفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي نيكولا شيرا، فإن "المؤشرات الأولية تشير إلى أن ​يوفنتوس​ يحاول إنهاء عقد بوغبا بمجرد أن يصبح مؤهلاً للعودة".

أشارت شبكة أوبتا إلى أن ليفربول حقق 9 انتصارات من أول 10 مباريات في جميع المسابقات مع المدرب الهولندي ​آرني سلوت​، وهو أمر يحصل للمرة الثالثة في تاريخ النادي، بعد 1961/62 و1990/91.