أكد اللاعب الأورغواياني دييغو فورلان diego forlan أن ريال مدريد كان يريد التعاقد معه عام 2009 عندما كان لاعب لنادي أتلتيكو مدريد .

فورلان خلال مقابلة مع صحيفة الماركا الإسبانية ، قال : " ريال مدريد حاول التعاقد معي في عام 2009 عندما كنت في أتلتيكو مدريد ، بعدما قدمت موسمآ رائعآ مع أتلتكيو ، وبعدما حصلت على الحذاء الذهبي هناك ، ولم

يكن الريال لوحده يحاول التعاقد معي بل كانت هناك عدة فرق" .
أضاف : "الأتلتيكو لم يكن يريد بيعي واتفاقية الرجل المحترم ساهمت في عدم ذهابي لريال مدريد وهي اتفاقية موقعة بين رئيسي الناديين بيريز وسيزيرو".