كشف المدير الفني الايطالي لنادي غلطة سراي التركي روبيرتو مانشيني Roberto Mancini ان قضى فترة جميلة ومميزة خلال تدربيه لنادي مانشستر سيتي الانكليزي، وتمنى العودة للتدريب في الدوري الانكليزي مرة أخرى.
وصرح مانشيني قائلاً : "لقد قضيت فترة رائعة مع مانشستر سيتي، وانا سعيد جدا بذلك، اتمنى العودة لتجربة التدريب في الدوري الانكليزي .


























































