أقال نادي ​فالنسيا​ الإسباني الأرجنتيني ​ماريو كيمبس​ Mario Kempes، من منصب السفير الدولي الذي كان يشغله منذ عام 2013.

وعزا كيمبس هذا القرار للانتقادات التي وجهها لهذه المؤسسة خلال الأشهر الأخيرة.

وفي رسالة عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، قال كيمبس: "شعوري نحو هذا النادي لن يتغير وسأستمر في قول آرائي حول الأمور التي أعتقد من وجهة نظري أنها خاطئة".

وكان اللاعب الأرجنتيني السابق قد وجه انتقادات لأداء فالنسيا في مباراة الفريق أمام إيبار التي انتهت بهزيمة "الخفافيش" برباعية نظيفة على أرضهم.