أحرز نادي ​الأهلي بقسميا​ لقب ​بطولة لبنان للدرجة الخامسة في الكرة الطائرة​ بتغلبه في المباراة النهائية على نادي ​اللواء الرفيد​ راشيا بثلاثة اشواط مقابل شوطين خلال المباراة المثيرة التي اقيمت على ملاعب نادي الرياضي المنصف بحضور نائب رئيس الإتحاد اميل جبّور وامين الصندوق عسّاف مهنا و عضو الاتحاد المحاسب ناجي باسيل وجمهور كبير من الأهالي والمشجعين.

وبعد انتهاء المباراة،سلّم جبور ومهنا كأس المركز الأول الى قائد الفريق البطل.

و سبق المباراة النهائية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي فاز بها نادي ​الأفراح كوسبا​ على نادي الرياضي حصرايل بثلاثة اشواط مقابل لا شيء .

اشرف على المباراتين رئيس اللجنة الفنيّة طوني غانم و قادها الحكمان الدوليان الياس وهبه و بسّام الجميّل و عاونهما الحكم ريا يونس ، وبذلك تأهلت الأندية الأربعة الى مصاف أندية الدرجة الرابعة.

هذا و تنطلق السبت 29 تموز الجاري على ملاعب نادي الرياضي الفيدار و ثانوية الكوثر نهائيات بطولة لبنان للدرجة الرابعة والتي تشارك بها ثمانية أندية من كافة المناطق قسمت الى مجموعتين كالآتي:
-المجموعة الاولى: طلائع إنصارية ( اول الجنوب ) ، بيبلوس جبيل ( أول كسروان- جبيل ) ، إنماء الدامور ( أول الشوف ) ، الرياضي قلحات ( وصيف الشمال ).
-المجموعة الثانية : ضهر الأحمر الرياضي ( أول البقاع ) ، المغامرون الخنشارة ( اول المتنين الشمالي و الجنوبي ) ،
الرياضي برجا ( وصيف الشوف ) ، التضامن الاجتماعي كفرعبيدا ( أول الشمال ).