كشفت شبكة "ريليفو" الاسبانيّة عن تفاصيل جديدة حول تطورات صفقة انتقال النجم الفرنسي ​​كيليان مبابي​​ إلى صفوف ​ريال مدريد​ نهاية الموسم.
وأوضحت الصحيفة أنّ والدة مبابي ووكيلة اعماله، فايزة لاماري، تحاول كسب المزيد من الأموال لابنها من ريال مدريد لتعويض الفارق بين راتبه الحالي مع باريس سان جيرمان والراتب المتوقع أن يحصل عليه مع ريال مدريد (سيكون أقل من راتبه في باريس)، كما هناك أيضاً قضية حقوق الصور وما يتخللها من تفاصيل لا بدّ من الاتفاق عليها قبل التوقيع.
نهاية غير متوقعة...
أمضى نجم فريق ​​ميلان​​ و​​مانشستر سيتي​​ السابق، البرازيلي ​​روبينيو​​ أيّامهُ الأولى في السجن في حالةٍ يرثى لها، وذلك بحسب ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانيّة. حيثُ يتقاسم زنزانة صغيرة مساحتها 8 أمتار مربعة مع قتلة وزملائه المغتصبين بالإضافة لقيامهِ بالعديد من الأنشطة.
ودخل روبينيو السّجن لمدّة تسع سنوات وذلك بسبب تُهمة الإغتصاب الجماعي مع خمسة رجال آخرين في إيطاليا عام 2013، ليذهب ويقضي عقوبتها في سجنٍ برازيلي مروّع يشهد إكتظاظاً شديدا داخل الزنزانة الواحدة، بالإضافة لقتلة محترفين ومُغتصبين.


كابيلو ينتقص من قيمة كريستيانو
إستبعد الإيطالي ​فابيو كابيلو​، المدير الفنّي السابق ليوفنتوس وريال مدريد، البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ من تصنيف أفضل لاعبي التاريخ وذلك بحسب فابيو. ولكن بالنسبة للكثيرين، يعتبر مهاجم النصر الحالي أعظم لاعب شهدته كرة القدم لما قدّمهُ من أرقامٍ قياسيّة فرديّة.
وتحدّث كابيلو في حفل توزيع جوائز لوريوس: "يمكن تعريف ميسي وبيليه ومارادونا ورونالدو على هذا النحو بأنّهم أفضل لاعبي التاريخ ولكن أنا لا أعتبر كريستيانو رونالدو بينهم، بالتأكيد هو لاعب عظيم، فاز بالألقاب والكرة الذهبية، لكنه لم يكن عظيماً مثل ميسي. فهو هداف عظيم ويمكنه فعل كل شيء، لكنه ليس عبقري".

يويفا يرفع قوائم عدد اللاعبين في امم اوروبا المقبلة
يتّجه الإتّحاد الأوروبي لكرة القدم، "​يويفا​" لرفع قوائم عدد اللاعبين للمنتخبات بدءاً من بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة يورو 2024 والمقامة في ألمانيا، وذلك بحسب ما نشرتهُ شبكة "سكاي سبورتس" في تقريرها بأنّ الاتحاد الأوروبي حسم قراره بشأن رفع عدد اللاعبين ببطولة يورو 2024 من 23 إلى 26 لاعباً، لتكون دائماً على هذه الحال في البطولات الأوروبيّة للمنتخبات

متفرقات:
ذكرت شبكة سكاي ألمانيا، أنّ إدارة نادي ​بايرن ميونيخ​ بدأت تراقب وضع الهولندي ​فرينكي دي يونغ​ نجم فريق ​برشلونة​ الاسباني


أفادت تقارير صحافيّة أن النجم البلجيكي ​روميلو لوكاكو​ لن يشارك في مباراة ​روما​ ضد أودينيزي يوم الخميس المقبل.
وسيستكمل روما مواجهة أودينيزي من الدقيقة 71، بعدما كانت المباراة قد توقفت في وقت سابق على اثر سقوط لاعب روما ايفان نديكا على أرض الملعب بعد تعرضه لعارض صحي.

كشفت مصادر صحفية ان لاعب فريق ​مانشستر سيتي​، ​برناردو سيلفا​، ابدى رغبته القوية في الانضمام إلى ​برشلونة​ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يقوم بتحركات ملموسة في هذا الاتجاه.


كشفت شبكة مونتي كارلو الفرنسية عن الوجهة الجديدة لمهاجم منتخب فرنسا ونادي ​ميلان​ الايطالي، ​أوليفييه جيرو​، في الموسم المقبل.
وقالت الشبكة أن لاعب ميلان سينتقل إلى نادي لوس أنجلوس جالاكسي في الدوري الأميركي مع بداية سوق الانتقالات الصيفية.

مدّد الإسباني أوناي إيمري عقده كمدرب لفريق أستون فيلا حتى عام 2027، لينهي بذلك كل التكّهنات الّتي ربطتهُ بريال مدريد او ب​ليفربول​.


نفى ​بيتر شوتل​، المدير الرياضي للاتحاد النمساوي لكرة القدم، بشكل قاطع الأنباء التي تحدثت عن اهتمام نادي ​بايرن ميونيخ​ بالتعاقد مع مدرب ​المنتخب النمساوي​ ​رالف رانغنيك​ في الموسم المقبل.

قرر نادي ​الرياضي​ لكرة السلة رسميا الانسحاب من ​كاس انطوان شويري لكرة السلة​ وذلك بحسب ما اعلنه رئيس النادي الاصفر مازن طبارة خلال مؤتمره الصحفي