كشفت مصادر صحفية انه في خطوة تهدف إلى استبدال مهاجمها البارز ​كيليان مبابي​، تركز ادارة نادي ​باريس سان جيرمان​ على تقديم عرض لضم الموهبة الواعدة ​لامين يامال​ في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ومن المتوقع أن يغادر مبابي، الذي يعتبر قائدًا للمنتخب الفرنسي، صفوف الفريق الباريسي، مما يضع إدارته في مهمة صعبة لإيجاد بديل مناسب، واوضحت هذه المصادر انه قد تم تحديد اللاعب الشاب يامال الذي يلعب حاليًا في صفوف برشلونة، ليكون بديل محتمل لمبابي

البريمييرليغ: ارسنال يكتسح تشيلسي

ضمن فعاليات الجولة 29 والمؤجلة من منافسات ​​الدوري الانكليزي​ الممتاز​ " البريمييرليغ ",عزز نادي ​ارسنال​ من صدارته بإكتساحه جاره وغريمه نادي ​تشيلسي​ وبواقع 5-0 على ارضية ملعب الايمارتس وسجل كل من كاي هافرتز و​بن وايت​ ثنائية في اللقاء.


كأس ايطاليا: اليوفي الى النهائي
ضمن فعاليات اياب الدور نصف النهائي من منافسات كأس ايطاليا، حسم نادي ​​اليوفنتوس​​ تأهله الى نهائي الكأس رغم خسارته في الاولمبيكو امام ​​لاتسيو​​ وبواقع 2-1مستفيدا" من تفوقه ذهابا" وبواقع 2-0 ليحسم مجموع المباراتين لصالحه وبواقع 3-2.

دوري ابطال اسيا: العين الى النهائي على حساب ​الهلال
تأهّل ​​العين​ الاماراتي​ لنهائي دوري ابطال آسيا رغم خسارتِه إياباً امام الهلال بهدفيّن مقابل هدف مستفيداً من فوزه ذهاباً بأربعة اهداف مقابل هدفيّن، ويتأهّل بمجموع المبارتيّن (5-4).

كأس الاتحاد الاسيوي: العهد يواصل تألقه ويصل للنهائي

تمكن فريق ​​العهد​ اللبناني​ من الوصولإلى نهائي ​كأس الاتحاد الآسيوي​ بعد مباراة مثيرة ضد ​​النهضة​ العماني​ في نهائي ​غرب آسيا​. انتهت مباراة الاياب التي جمعت الفريقين في مجمع البريمي الرياضي بالتعادل وبواقع 2 - 2

أن بي أي: خسارة جديد للصانز امام مينسوتا وفوز انديانا على ميلووكي
تمكن ​​انديانا بيسيرز​​ من معادلة ارقام سلسلة الدور الاول من نهائيات الموسم الحالي في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية والتي تجمعه مع ​​ميلووكي باكس​​ في المجموعة الشرقية، بعد ان تمكن من الفوز في الجولة الثانية من السلسلة بفارق 17 نقطة وبواقع 108 – 125 على ارض ملعب فيسيريف فوروم في ميلووكي.في وقت تمكن ​مينسوتا تيمبروولفز​ من تسجيل الفوز الثاني في السلسلة التي تجمعه مع ​فينيكس صانز​ بفارق 8 نقاط وبواقع 105 – 93 على ارض ملعب تارغت سنتر في مينيابوليس، ليتقدم بذلك في السلسلة بمباراتين دون رد.

متفرقات:
-فاز منتخب ​الكويت​ على ​ماليزيا​ 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد الجنوب في الوكرة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في ​كأس آسيا تحت 23 عاماً​ AFC قطر 2024

-أفادت شبكة سبورت ميديا سيت ان المهاجم الارجنتيني ​جيوفاني سيميوني​ قد يرحل بنسبة كبيرة عن صفوف نادي ​نابولي​ نهاية الموسم.

-اعلنت مصادر صحفية ان السلطات البريطانية قامت بالقبض على لاعبين ينتمون إلى ​الدوري الإنكليزي لكرة القدم​، وذلك بتهمة ارتكاب جرائم الاعتداء الجنسي، وذلك أمام ملعب النادي الخاص بهم.

-أفادت شبكة توتو ميركاتو ان نادي ​نابولي​ يرغب في التعاقد مع قائد فريق ​تورينو​ اليساندرو ​بونجورنو​ في الصيف المقبل.

-إحتفل نادي أرسنال بوصوله الى الهدف رقم 100 في مشواره بالموسم الحالي بعد تسجيل مهاجمه البلجيكي تروسارد هدف الغانرز الأوّل فى مرمى ​تشيلسي

-بات من المؤكّد رحيل المدرب ​ستيفانو بيولي​ عن صفوف نادي ​ميلان​ نهاية الموسم الجاري بحسب عدّة تقارير صحافية إيطالية.
وأشارت شبكة سبورت ميديا سيت إلى نادي نابولي أول المهتمين في التعاقد مع بيولي لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

-أفادت صحيفة تيليغراف الهولندية ان نادي ​اياكس​ الهولندي حدد سعراً كبيراً جداً مقابل التخلي عن لاعبه الشاب ​بريان بروبي​ في الصيف المقبل.
وأشارت الصحيفة إلى أن اياكس يريد ما بين 70 إلى 80 مليون يورو مقابل التخلي عنه.

-برز مدرب فريق ​فينورد​ الهولندي، آرني سلوت كمنافس رئيسي لخلافة ​يورغن كلوب​ كمدرب ​ليفربول​، وفقاً لتقارير وسائل إعلام بريطانية، وذلك في ظل تألّقه في هولندا.

-كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​يوفنتوس​ وضع عينه على اللاعب الفرنسي في صفوف ​مانشستر يونايتد​ انطوني ​مارسيال​ لضمه في الصيف المقبل.

-تستكمل اليوم الاربعاء 24 نيسان 2024 مباريات الدوريات الاسيوية والاوروبية، على ان تكون بتوقيت بيروت على الشكل التالي:

دوري أبطال آسيا

يوكوهاما إف مارينوس - اليابان 13:00 أولسان هيونداي - كوريا الجنوبية

كأس الإتحاد الآسيوي
سنترل كوست مارينرز - أستراليا 12:00 ابديش اتا كانت - قيرغيزستان

الدوري الإنكليزي الممتاز

وولفرهامبتون 21:45 بورنموث
كريستال بالاس 22:00 نيوكاسل يونايتد
إيفرتون 22:00 ليفربول
مانشستر يونايتد 22:00 شيفيلد يونايتد


​الدوري الفرنسي​

لوريان 20:00 باريس سان جيرمان
مارسيليا 22:00 نيس
موناكو 22:00 ليل


الدوري الهولندي الممتاز
تفينتي أنشخيده 19:45 المير سيتي
أياكس أمستردام 22:00 إكسيلسيور

بطولة ​وصل​

الحكمة اللبناني 21:45 الشرطة العراقي