استضافت حلبة Allstate Arena in Rosemont, Illinois فعاليات عرض سماك داون والذي شهد احداث مثيرة ودامية حيث تمكن درو ماكنتاير من مهاجمة بانك بين جماهيره في شيكاغو ليتركه مدمما" بين جماهير مدينته ليتم نقل بانك الى المستشفى على حمالة، وايضا" شهد هذا العرض تزايد قوة فريق the bloodline عبر انضمام البطل السابق جايكوب فاتو اليه ويواصل سولو سيكو وفريقه التركيز على البطل اليونيفرسال كودي رودز وايضا" شهد هذا العرض مباريات اضافية لعرض money in the bank.

يورو ٢٠٢٤: تعادل سلبي بين ​فرنسا​ و​هولندا
ضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة أمم اوروبا ٢٠٢٤، حسم التعادل السلبي القمة التي جمعت بين منتخبي ​فرنسا​ و​هولندا​ ولم يشارك كيليان مبابي في اللقاء وعانى منتخب الديوك في فرض ايقاعه الهجومي وكانت المباراة تكتيكية ليسيطر عليها التعادل السلبي ولتشتعل حسابات التأهل في الجولة الاخيرة.

كوبا اميركا:التعادل السلبي يسيطر على لقاء تشيلي والبيرو


انتهت مباراة منتخب​تشيلي​ ضد منتخب ​بيرو​ بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في ​بطولة كوبا أميركا 2024​ التي تُقام في ​الولايات المتحدة الأميركية​. وبهذه النتيجة، يحصل كلا الفريقين على نقطة واحدة في بداية مشوارهما في البطولة.


تشاؤم كبير في ​انكلترا


أسفرت نتائج آراء نظّمتهُصحيفة "ذا صن" البريطانية عن استبعاد الجمهور الانكليزي تتويج منتخب بلادهم بلقب ​بطولة امم اوروبا​ ​يورو 2024​ المقامة حالياً في المانيا. ورغم الفوز في مباراة بهدف خجول ضدّ ​صربيا​ وتعادل ضِدَّ الدنمارك، بأداءٍ باهت كان لهُ التأثير على موقف الانكليز من منتخب بلادهم في هذه البطولة، رغم الفريق المدجّج بأفضل نجوم العالم تحت قيادة المدرّب غاريث ساوثغايت.
وبحسب نتائج سبر الاراء فإن حوالي 85 % يستبعدون تتويج المنتخب بلقب اليورو مقابل 15% فقط يرشحونه للعودة بلقب اليورو.

في ما يلي ابرز المجريات الرياضية اليوم 22-6-2024 بتوقيت بيروت:

يورو 2024

16:00 ​جورجيا​ - تشيكيا
19:00 تركيا - البرتغال
22:00 بلجيكا - رومانيا

كوبا اميركا
01:00 (فجرًا) ​اكوادور​ - فنزويلا
04:00 (فجرًا) المكسيك - جامايكا

الدوري المصري
19:00 الجيش - ​سموحة​
19:00 انبي - جونا

كرة مضرب بطولة هالي:
14:00 ​الكسندر زفيريف​ - هيوبرت هوركاتش
16:00 يانيك سينر - زيزين زانغ

فورمولا 1، جائزة اسبانيا الكبرى
13:30 الى 14:30 حصة التجارب الحرة الثالثة
17:00 الى 18:00 حصة التصفيات التأهيلية


متفرقات:
كشف ​فلوريان بليتنبيرغ​ الصحفي الموثوق لدى سكاي الالمانيّة أنّ نادي ​بايرن ميونيخ​ مُستعد لبيّع الظهير الأيمن ​جوشوا كيميتش​.


كشفت شبكة ​توتو ميركاتو​ ان نادي ​نابولي​ يرغب في التعاقد مع ​​ليوناردو سبيناتزولا​​ لاعب ​روما​.
وينتهي عقد سبيناتزولا مع روما نهاية الشهر الجاري وسيكون بإمكانه التوقيع مع أي فريق آخر مجاناً.

غادرت بعثة ​منتخب لبنان للاناث​(تحت ال18 سنة) بكرة السلة الى مدينة شن زن (الصين) مساء الجمعة للمشاركة ف​ي بطولة آسيا لتحت ال18 سنة​ (المستوى ب") التي ستقام بين 24 و30 حزيران الجاري.


أفادت تقارير صحفية، أنّ نادي ​النصر​ السعودي قد حدّد سعر بيّع المهاجم السنغالي ساديو ماني، في ظل ارتباطه بالرّحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبِلة.


قرر نادي نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني تحسين عرضه لضم لاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا، حيث لم يكن هناك اتفاق مع فولهام خلال الـ 48 ساعة الماضية لكن وبحسب التقارير الألمانية وتحديداً صحيفة بيلد فإن بايرن سيطرق أبواب إدارة النادي اللندني


كشف الصحفي ديفيد أورنستين، عن إنسحاب نادي ​تشيلسي​ الإنكليزي من صفقة الحصول على خدمات مايكل أوليس نجم فريق كريستال بالاس، خلال الميركاتو الصيفي الحالي وذلك لمطالب إدارة البالاس العالية

حسمت إدارة النادي ​الأهلي السعودي،​ مستقبل الألماني ​ماتياس يايسله​، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد.
وكشف الصحفي الايطالي "رودى غاليتي" أن إدارة الأهلي استقرت على عدم تغيير الجهاز الفني بقيادة ماتياس يايسله، وأن المدرب مستمر مع الفريق بالموسم المقبل.


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تأجيل نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة ستة أشهر، وستقام في الفترة من 21 كانون الاول 2025 إلى 18 كانون الثاني 2026


حصل الفرنسي ​نغولو كانتي​ على لقب أفضل لاعب في المباراة التي جمعته مع منتخب هولندا ضمن منافسات دور المجموعات في ​يورو 2024​ من قبل لجنة المراقبين الفنيين للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.