تجاوزت بطولة ​كوبا أميركا 2024​ التي تقام في الولايات المتحدة الأميركية، الإحصائيات الخاصة بالبطاقات الحمراء التي أشهرت في المباريات حتى الآن عدد البطاقات التي أُشهرت في جميع مباريات دور المجموعات لبطولة ​يورو 2024​ في ألمانيا. في كوبا أميركا، تم إشهار البطاقة الحمراء 4 مرات في 13 مباراة، بينما لم تُشهر البطاقة الحمراء في يورو 2024 سوى في 3 مباريات من اصل 36 مباراة.

أول حالة طرد في كوبا أميركا 2024 كانت لإينير فالنسيا من منتخب الإكوادور في الدقيقة 22 من مباراتهم ضد ​فنزويلا​، تلاها طرد تيموثي وياه من الولايات المتحدة في الدقيقة 18 ضد ​بنما​. البطولة شهدت أيضًا حالتي طرد آخريين للاعبين من بيرو وبنما.

بالمقابل، في يورو 2024، تم إشهار البطاقة الحمراء الأولى في مباراة أسكتلندا وألمانيا، حيث تم طرد ​ريان بورتيوس​ في الدقيقة 44. لم تتم ملاحظة حالات طرد أخرى في الجولات الأولى أو الثانية من البطولة. وعادت لتشهر البطاقة الحمراء مجدداً في المباراة الأخيرة من الجولة الثالثة بين ​تركيا​ والتشيك للاعبين من ​منتخب التشيك​ هما ​أنتونين باراك​ (طرد بعد إنذارين) وتوماس شوري (طرد مباشر) في الدقيقتين 20 و98.