خلت قائمة ​منتخب الأرجنتين الأولمبي​ تحت 23 سنة المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024 من النجم ليونيل ميسي.

وأعلن ​خافيير ماسكيرانو​ المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد الذي ينطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب بلادهم بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، من بينهم المهاجم ​جوليان ألفاريز​ والمدافع ​نيكولاس أوتاميندي​.

ويشارك ميسي (37 عاماً) حاليا مع المنتخب الأول الآن في بطولة كوبا اميركا التي تستضيفها الولايات المتحدة حيث يسعى الى الاحتفاظ باللقب الذي توج به في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021 .

يذكر انه يسمح بتواجد 3 لاعبين كبار فقط مع المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم للرجال بالأولمبياد .

في ما يلي قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024 :

حراسة المرمى: لياندرو بري (بوكا جونيورز)، جيرونيمو رولي (أياكس).
خط الدفاع: ماركو دي سيزار (راسينغ)، خوليو سولير (لانوس)، خواكين غارسيا (فيليز سارسفيلد)، غونزالو لوجان (سان لورينزو)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، برونو أميوني (سانتوس لاغونا).
خط الوسط: ايزيكويل فرنانديز (بوكا جونيور)، سانتياجو هيزي (أولمبياكوس)، كريستيان مدينا (بوكا جونيورز)، كيفن زينون (بوكا جونيورز).
خط الهجوم: جوليانو سيميوني (أتلتيكو مدريد)، لوتشيانو غوندو (جونيورز)، تياغو ألمادا (أتلانتا يونايتد)، كلاوديو ايتشيفيري (ريفر بليت)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، لوكاس بلتران (فيورنتينا).