افتتح ​الاتحاد اللبناني للمبارزة​ موسم بطولاته لعام 2024 بتنظيمه ​بطولات سيف المبارزة​ لمختلف الفئات العمرية على مدى ثلاثة ايام على ملاعب قصر الرياضة في نادي المون لاسال الرياضي، بمشاركة 68 لاعباً ولاعبة من مختلف الاندية المنضمّة الى الاتحاد.

وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:
-في فئة 11 سنة وما دون للذكور، حلّ بيتر الجميّل من المون لا سال في المرتبة الاولى، وليام فرام من البرج عينطورة في المرتبة الثانية، وكلّ من مكسيم فرام من البرج عينطورة وايفان خوري من المون لاسال في المرتبة الثالثة .
-في فئة 11 سنة وما دون للإناث، حلّت اريا بيترسون من التعاضد في المرتبة الاولى، وجويس المصري من المون لاسال في المرتبة الثانية، وكلّ من كاترين قاعي من البرج عينطورة ورينا حاتم من المون لاسال في المرتبة الثالثة .
-في فئة 13 سنة وما دون للذكور، حلّ غبريال نعمه من البرج عينطورة في المرتبة الاولى، انطوني بو حرب من البرج عينطورة في المرتبة الثانية، وكلّ من جيريمي طانوس من البرج عينطورة ومارك سرّوع من المون لاسال في المرتبة الثالثة .
-في فئة 13 سنة وما دون للإناث، حلّت ليّانا منيمنه من البرج عينطورة في المرتبة الاولى، وماريا كريستي حدشيتي من سبورتينغ هاي في المرتبة الثانية، وكلّ من كاريل بحري من المون لاسال والين القدّيس من البرج عينطورة في المرتبة الثالثة .
-فئة 15 سنة وما دون للذكور، حلّ مارك باسيل من المون لاسال في المرتبة الاولى، لوي ديب من البرج عينطورة في المرتبة الثانية، وكلّ من راي داوود وغبريال نعمه من البرج عينطورة في المرتبة الثالثة .
-في فئة 15 سنة وما دون للإناث، حلّت كلوي الخازن من البرج عينطورة في المرتبة الاولى، ليا حنكش من المون لاسال في المرتبة الثانية، وكلّ من ليانّا منيمنه ووندي سليمان من البرج عينطورة في المرتبة الثالثة .
-في فئة 15 سنة وما دون للذكور، حلّ مارك باسيل من المون لاسال في المرتبة الاولى، كلوي ديب من البرج عينطورة في المرتبة الثانية، وكلّ من راي داوود وغبريال نعمه من البرج عينطورة في المرتبة الثالثة .
-في فئة 15 سنة وما دون للإناث، حلّت كلوي الخازن من البرج عينطورة في المرتبة الاولى، ليا حنكش من المون لاسال في المرتبة الثانية، وكلّ من ليانّا منيمنه ووندي سليمان من البرج عينطورة في المرتبة الثالثة .
-في فئة 17 سنة وما دون للذكور، حلّ انطوني باسيل من المون لاسال في المرتبة الاولى، مارك باسيل من المون لاسال في المرتبة الثانية، وكلّ من راي داوود من البرج عينطورة والياس الجلبوط من المون لاسال في المرتبة الثالثة .
- في فئة 17 سنة وما دون للإناث، حلّت ميا منيمنه من البرج عينطورة في المرتبة الاولى، ساشا سلامة من المون لاسال في المرتبة الثانية، وكلّ من كلوي ابي انطون وكلوي ديب من البرج عينطورة في المرتبة الثالثة .
-في فئة 20 سنة وما دون للذكور، حلّ انطوني باسيل من المون لاسال في المرتبة الاولى، مارك باسيل من المون لاسال في المرتبة الثانية، وكلّ من غدي الشمالي من البرج عينطورة وبراين بشارة من المون لاسال في المرتبة الثالثة .
-في فئة 20 سنة وما دون للإناث، حلّت ميا منيمنه من البرج عينطورة في المرتبة الاولى، كلوي ديب من البرج عينطورة في المرتبة الثانية، وكلّ من لين داوود من البرج عينطورة وساشا سلامة من المون لا سال في المرتبة الثالثة .
-في الفئة العامة للذكور، حلّ انطوان الشويري من البرج عينطورة في المرتبة الاولى، انطوني باسيل من المون لاسال في المرتبة الثانية، وكلّ من غدي الشمالي من البرج عينطورة وجايمس راضي من المون لا سال في المرتبة الثالثة .
-في الفئة العامة للإناث، حلّت ماري جو ابو جودة من البرج عينطورة في المرتبة الاولى، تاتيانا فرنيني من البرج عينطورة في المرتبة الثانية، وكلّ من لين داوود وكلوي ديب من البرج عينطورة في المرتبة الثالثة .

وفي مسابقات الفرق للذكور، حل فريق مون لا سال (أ) في المرتبة الاولى، فريق البرج عينطورة في المرتبة الثانية، وفريقا التعاضد ومون لا سال (ب) في المرتبة الثالثة .
وفي مسابقات الفرق للإناث، حل فريق البرج عينطورة (أ) في المرتبة الاولى، فريق المون لاسال في المرتبة الثانية، وفريقا التعاضد والبرج عينطورة (ب) في المرتبة الثالثة والثالثة مكررة.

قاد المباريات طاقم من الحكام الدوليين والآسيويين والمحليين تحت اشراف لجنة الحكام برئاسة الحكم الدولي كلودين رزق واللجنة الفنية برئاسة الحكم الآسيوي انطوان العنيسي.