أثارت عريضة إلكترونية وقع عليها أكثر من 300 ألف شخص، ضجة كبيرة بعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي بطولة ​يورو 2024​، حيث تطالب بإعادة المباراة بسبب ادعاءات بوقوع أخطاء تحكيمية وعدم احتساب ركلة جزاء لصالح المانشافت، والعريضة التي انتشرت على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي تعبر عن استياء كبير من جماهير كرة القدم حول ما يُعتبر إهمالاً من الحكام في المباراة المثيرة.


جائزة بريطانيا: فوز هاميلتون وفرستاين في المركز الثاني
في سباق جائزة بريطانيا للفورمولا وان لعام 2024، تألق السائق ​لويس هاميلتون​ من فريق مرسيدس حيث أحرز فوزه رقم 104 في مسيرته.
بدأ السباق على حلبة جافة، وكانت استراتيجية الإطارات حاسمة حيث اختار العديد من السائقين اطارات ميديوم مع استثناءات قليلة على إطارات سوفت وهارد. وبدأ هاميلتون السباق في المركز الثاني خلف جورج راسل الذي انسحب في اللفة 34 حيث طلب فريق مرسيدس من راسل العودة إلى المرآب للانسحاب من السباق بسبب مشكلة في نظام تبريد السيارة، ليتصدر هاميلتون السباق في وقت لاحق.
وبينما حاول فرستابن التقدم لكنه اكتفى بالمركز الثاني، فيما احتل ​لاندو نوريس​ المركز الثالث بعد أداء قوي، وسط تألق ملفت لـ بياستري وساينز اللذين حلوا في المراكز الأمامية


بطولة ويمبلدون​: ديوكوفيتش والكاراز يعبران للدور المقبل


قلب الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ المصنف ثاني عالميا خسارته المجموعة الاولى امام الاسترالي ​اليكسي بوبيرين​ الى فوز بثلاثة مجموعات وبلوغ ثمن نهائي ​بطولة ويمبلدون​ للمرة السادسة عشرة في مسيرته الاحترافية .
واحتاج ديوكوفيتش الى 3 ساعات لتخطي منافسه الاسترالي بواقع 4-6 و6-3 و6-4 و7-6 ، بينما تمكن ​كارلوس ألكاراز​ من الفوز على الفرنسي أوغو هومبيرت 6-3 6-4 1-6 7-5 بعد مُباراة مُثيرة ليُحقّق الإنتصار الحادي عشر لهُ توالياً في ​بطولة ويمبلدون​ ويصل إلى الدور ربع النهائي ليتأهل لمُواجهة باوتيستا آغوت أو تومي بول.

جائزة المانيا: بانيايا يفوز بعد انسحاب ماركيز
تمكّن ​فرانشيسكو بانيايا​ حامل اللقب ومتسابق دوكاتي من الفوز بسباق ​جائزة ألمانيا الكبرى​ على حلبة ساكسنرينغ اليوم الأحد متفوقًا على مارك ماركيز بعد تعرض منافسه على اللقب خورخي مارتن لحادث عندما كان متصدرًا للسباق قبل لفتين على النهاية

متفرقات:
تمكّن نادي ​​ريال بيتيس​​ من إنهاء مفاوضات تعاقده مع اللاعب الإسباني ماركوس لورينتي.
ولعب لورينتي لموسمٍ ونصف مع روما الايطالي قادماً من ليدز يونايتد بنظام الاعارة.


اعلنت مصادر صحفية اسبانية أن لاعب وسط نادي ​ميتز​، ​لامين كامارا​، قد يكون خيارًا اقتصاديًا آخر لنادي ​برشلونة​ الاسباني في الفترة القادمة.


يفكر نادي ​ليل​ الفرنسي في بيع اللاعب ​ليني يورو​ مقابل 50 مليون يورو، بعد أن كان يطلب في البداية 60 مليونًا.
وفي المقابل، يرغب ​ريال مدريد​ في دفع 40 مليون يورو فقط، ويعمل الناديان على حل هذه المشكلة المالية

أكّدت تقارير صحافية إيطاليّة ان نادي ​​ارسنال​ الانكليزي​ قد حسم صفقة ​​ريكاردو كالافيوري​​ مدافع نادي بولونيا الايطالي.
وأشارت التقارير إلى أن الصفقة كلفت ارسنال مبلغ 50 مليون يورو.

حسم البرتغالي المخضرم ​​بيبي​​ مستقبله على صعيد الأندية بإعلان رحيله بصورة رسمية عن صفوف ​بورتو​ بعد انتهاء عقده مع النادي، في الوقت الذي ودع نادي بورتو البرتغالي مدافعه المخضرم "بيبي

اعلن ​اتحاد كوريا الجنوبية​ لكرة القدم انه عين مدرب نادي أولسان هيونداي ​هونغ ميونغ​-​بو​ الذي قاد فريقه للفوز بلقبي دوري كوريا الجنوبية لكرة القدم في عامي 2022 و2023، مدربا جديدا للمنتخب بعد خمسة أشهر من اقالة الالماني ​يورغن كلينسمان​.