اعلنت ​رابطة المحترفين الإماراتية​ عن قائمة المرشحين لجوائز الأفضل في الموسم الماضي 2023-2024 لفئات أفضل لاعب إماراتي، أفضل لاعب أجنبي، أفضل لاعب إماراتي واعد أفضل لاعب واعد مقيم أو مواليد الإمارات، أفضل حارس مرمى و أفضل مدرب ، وأجمل هدف من اختيار الجمهور وسيتم فتح باب التصويت لغاية 16 الشهر الجاري .

ويتنافس على جائزة افضل لاعب اماراتي كل من ​فابيو ليما​، علي صالح لاعبا (الوصل)، يحيى الغساني (شباب الأهلي)، خليفة الحمادي (الجزيرة)، يحيى نادر (العين).

بينما يتنافس على جائزة افضل لاعب أجنبي كل من ​سفيان رحيمي​ (العين). و نيكولاس خيمينيز وسفيان بوفتيني (الوصل)، مهدي قائدي (نادي كلباء)، عمر خربين (الوحدة)،

أما جائزة افضل لاعب إماراتي واعد، فيتنافس عليها كل من زايد سلطان الزعابي (الجزيرة)، عبد الله عباس (النصر)، سلطان عادل (نادي كلباء)، بدر ناصر (شباب الأهلي)، محمد عباس (العين).

وضمت قائمة المتنافسين على جائزة افضل لاعب واعد مقيم أو مواليد الامارات كل من سياكا سيديبي (الوصل)، أداما ديالو (الوصل)، جويليرمي بالا (شباب الأهلي)، مامادو كوليبالي (الجزيرة)، سيكو بابا جاساما (البطائح).

ويتنافس على جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى كل من فهد الظنحاني (بني ياس)، خالد السناني (الوصل)، خالد عيسي (العين)، عادل الحوسني (الشارقة)، على خصيف (الجزيرة).

والمرشحون لجائزة افضل مدرب هم ​ميلوش ميلوييفيتش​ (الوصل)، ​الفريد شرودر​ (النصر)، جوران توفيجدزيتش (الوحدة)، جوران توميتش (البطائح).

ويشارك في التصويت لهذة الجوائز قادة الفرق والمدربين والاعلاميين والجماهير .