شارك أعضاء نادي المشجعين من جميع أنحاء إسبانيا المنتمين إلى اتحاد أندية مشجعي نادي ​برشلونة​ في استطلاع رأي حول الثقة قصيرة المدى في فريق البلوغرانا. وأبرز الاستطلاع التغييرات التي طرأت على الفريق، حيث اعتبر 66% من المشاركين أن وصول ​هانز فليك​ بديلاً لتشافي هرنانديز توقيعًا جيدًا، بينما رأى 11% أنه إضافة رائعة.

في ما يخص تشافي، اعتبر 20% فقط من المشجعين أنه فشل في مهمته خلال موسمين ونصف الموسم، بينما عبر نصف المشجعين تقريبًا عن عدم رضاهم على عمله في الموسم الماضي، حيث لم يحقق الفريق أي ألقاب.

بالنسبة للسوق، يرى 40% من المشجعين ضرورة التوقيع مع لاعب محوري بشكل عاجل هذا الصيف، فيما يعتقد 27% أن الفريق بحاجة إلى لاعب وسط مهاجم نظرًا لعمر ​روبرت ليفاندوفسكي​ وأداء فيتور روكي. المدافعون (15%)، الأجنحة (12%)، ولاعبو خط الوسط (4%) كانوا أقل أهمية لدى المشجعين.

أظهر الاستطلاع أيضًا دعمًا كبيرًا للاعب الشاب ​لامين يامال​، حيث اعتبره 61% من المشجعين أفضل لاعب في الموسم، متقدماً على باو كوبارسي (18%) و​إلكاي غوندوغان​ (12%).

وفي ما يتعلق بتوقيع ​كيليان مبابي​ المحتمل مع ​ريال مدريد​، أبدى 31% من المشجعين قلقهم (17% قليلاً و14% كثيراً)، بينما قال 63% إنهم ليسوا قلقين على الإطلاق أو ليسوا قلقين كثيراً.