نشر ​تشيرو ايموبيلي​ مهاجم ​لاتسيو​ رسالة ودّع فيها النادي بعد أن وقّع رسمياً مع نادي بشكتاش التركي.

وقال ايموبيلي في سياق رسالته: " لا يسعني إلا أن أشكر الجميع من الرئيس إلى المديرين الرياضيين والمدربين وزملائي الذين سمحوا لي بأن أصبح على ما أنا عليه الآن و في النهاية أعتقد أن أكبر شكر وعناق يذهب إلى جميع المشجعين و إلى شعب لاتسيو الذي جعلني أشعر وكأنني في بيتي منذ اليوم الأول بعد رحلة من النمو المذهل معًا خلال هذه السنوات الثماني".

وتابع: " أصبحت روما المنزل الثاني لي ولعائلتي . كنت أود أن أعانقكم واحدًا تلو الآخر، ولكن في الميركاتو تتحرك الأمور بسرعة و عليك اتخاذ قرارات في لحظات ليست استثنائية تمامًا، لكنني أعتقد أنه من الصواب أن نتطلع إلى الأمام وأن نحظى بتجربة جديدة بالنسبة لنا. سنبقى بالتأكيد مرتبطين مدى الحياة بهذا القميص وبالنادي وبالأشخاص الذين أحبونا وقدّرونا كثيرًا".

وأضاف: " لقد أتيحت لي الفرصة لرؤية الوافدين الجدد والتحدث مع زملائي القدامى ورأيتهم جميعًا متحمسين للغاية، صحيح أن هناك حالة من عدم اليقين ولكن عندما وصلت للاتسيو كانت هناك مشكلة المدرب بيلسا وكان هناك إنزاغي الذي وصل بدلاً منه وكانت هناك شكوك حول وضع الفريق ولكن بدأنا من هناك ثم صنعنا تاريخ لاتسيو في السنوات الأخيرة. لقد قمت بمراجعة هذا الأمر قليلاً فعندما تكون هناك مثل هذه الثورة الكبيرة فأعتقد أن الفريق والنادي والجميع يجب أن يتمتعوا بمودة الناس كما أن ذلك يساعد اللاعبين الجدد الذين رأيتهم متحمسين للغاية لمواجهة مثل هذا الموسم الصعب".