استضافت حلبة CHI Health Center Omaha in Omaha, Nebraska فعاليات عرض سماك داون والذي شهد اثارة ما بعد اثارة حيث واصل اعضاء فريق the bloodline 2.0 هيمنتهم واكتساحهم لجميع منافسيهم وخصوصا" بعد مجيء جايكوب فاتو حيث اصبح الفريق اقوى واخطر، واصبحت ايام كودي رودس كبطل معدودة وخصوصا" عند مواجهته سولو سيكوا في سامر سلام.
بدأ العرض بتوجه كودي رودس الى الحلبة وتوجه برسالة الى الجمهور متحسرا" على وضعية راندي اورتن بعد الاصابة التي تعرض لها ليقاطعه بعدها اعضاء فريق A-Town Down ( ثيوري وغرايسون والر) حيث اتهما كودي انه السبب الذي جعل فاتو يضرب اوستن ثيوري الاسبوع الماضي وحاول غرايسون وثيوري الانقضاض على كودي ولكن بطل الملاكمة تيرانس كراوفرد زوّد كودي بكرسي لدرء الهجوم عليه وبعدها توجه كودي الى مكتب نيك الديس ليطالبه بمباراة امام ثيوري وغرايسون ووافق الاخير شرط تأمين زميل له.
وتمكن كودي رودس وكيفن اوينز من حسم مواجهتهم امام غرايسون والر واوستن ثيوري بعد ان استعمل كودي حركته الفائزة Cross Rhodes وبعدها توجه اعضاء the bloodline 2.0 الى الحلبة ونجحوا في تطويق كودي واوينز وانهالوا عليهم بالضرب نظرا" لتفوقهم العددي وتمكنوا من ضرب اوينز على حلقه بكرسي واقدموا على اسقاط كودي على طاولة المذيعين لينتهي العرض بهيمنة كبيرة لفريق the bloodline 2.0.



قرض مالي لبرشلونة لشراء نيكو ويليامز


يبحث نادي ​برشلونة​ الاسبانيعن حلول سريعة لتوفير سيولة مالية للتعاقد مع ​نيكو ويليامز​ جناح اتلتيك بيلباو ومنتخب اسبانيا بعد تألقه في بطولة ​يورو 2024​ التي حصل منتخب اسبانيا علي لقبها، ويحتاج برشلونة لدفع 58 مليون يورو قيمة لشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه أتلتيك بلباو، وهو ما يعتبر عائق علي إدارة برشلونة التي تعاني من ازمة مالية ضخمة. وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية أنَّ نادي برشلونة يحتاج ما يقرب من 100 مليون يورو لتغطية قيمة صفقة نيكو ويليامز ، وبدأ في البحث عن حلول منها التفاوض علي قرض بنكي بقيمة 100 مليون يورو، مضيفة ان برشلونة اقترب من الحصول علي القرض من اجل انهاء الصفقة.


انشيلوتي يطالب بمدافع


كشفت مصادر صحفيةانه ظهرت في السنوات الأخيرة استراتيجية الانتقالات الخاصة ب​ريال مدريد​ بأنها هادئة ومدروسة، مع قليل من الصفقات الكبرى. ومع ذلك، أدى توقيع مانشستر يونايتد مع المدافع ليني يورو إلى انتكاسة لخطط الفريق الملكي، مما أثر على الخيارات الدفاعية التي كان النادي يخطط لها.
واوضحت هذه المصادر أن المدرب كارلو أنشيلوتي مصمم على جلب مدافع جديد، وسوف يُشعر إدارة النادي بأهمية الحصول على خيار دفاعي رابع

زيدان فخور بتدريبه كريستيانو...
أعرب ​زين الدين زيدان​ عن فخره بتدريب ​كريستيانو رونالدو​ في الفترة السابقة مع ​ريال مدريد​.
وفي حديث له، قال زيزو: "عندما أعتزل، سأكون قادراً على القول بأنني دربت كريستيانو رونالدو، الأفضل في التاريخ".
وأضاف زيدان، الذي يعتبر من أعظم المدربين في تاريخ كرة القدم، أنه يعتز بالفرصة التي أتيحت له للعمل مع رونالدو خلال فترة تدريبه لريال مدريد.

اعتذار رسمي من الارجنتين ل​فرنسا
قدمت الحكومة الأرجنتينية اعتذارا ل​فرنسا​ عن تصريحات نائبة الرئيس ​فيكتوريا فيارويل​ التي وصفت باريس بـ"المستعمرة" والفرنسيين بـ"المنافقين" بعد الجدل حول هتافات عنصرية ضد لاعبي فرنسا خلال احتفال ​المنتخب الأرجنتيني​ بفوزه ببطولة ​كوبا أميركا​.
وأوضحت كارينا مايلي، سكرتيرة الرئاسة وشقيقة الرئيس ​خافيير مايلي​، للسفارة الفرنسية في بوينوس آيرس أن تصريحات فيارويل كانت شخصية ولا تعبر عن موقف الحكومة، مؤكدة أن العلاقات الدبلوماسية مع فرنسا سليمة.

متفرقات:
تعاقد نادي ​​الحكمة​ بيروت​ لكرة السلة مع الاميركي المحترف كلينت شابمان (٣٥ سنة) لاعب الهلال السعودي وقاظمة الكويتي سابقاً.

أعلن نادي ​إشبيلية​ الاسباني رحيل ​توماس ديلاني​ لاعب خط الوسط الدنماركي عن الفريق قبل عام من انتهاء عقده مع الاندلس.

انضم اللاعب الايطالي ​غايتانو كاستروفيلي​ إلى ​لاتسيو​ بعد ان وقع معه مجانا.
وانضم كاستروفيلي إلى صفوف لاتسيو قادما من ​​فيورنتينا​​ في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي فيورنتينا

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​​تورينو​​ توصل لاتفاق مع اللاعب الألماني ​روبن غوسينس​ للانضمام إلى صفوف الفريق في الفترة المقبلة.


أعلن ​​ليل​​ الفرنسي، تعاقُده مع المدافع البلجيكي ​توماس مونييه​ صاحب ال32 عاماً بعقد لمدة عامين.
وكان مونييه قد انضم إلى فريق طرابزون سبور التركي في شباط الماضي قادما من بوروسيا دورتموند الالماني.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​فيورنتينا​ بات قريباً من التعاقد مع مهاجم فريق ​​مونزا​​​ ​أندريا كولباني​​ خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية التي ستقام في 20-7-2024 بتوقيت بيروت:


- بطولة آسيا تحت 19 سنة

11:00
الفلبين تحت 19 - تيمور الشرقية تحت 19
15:30 كمبوديا تحت 19 - إندونيسيا تحت 19


- ​بلجيكا​ كأس السوبر


21:00 كلوب بروج كيه في - رويال يونيون إس جي


- الدوري البرازيلي

22:00 فلامنغو آر جيه - كريسيوما

- الدوري الصيني
14:35ووهان - تشنغدو رونغتشنغ

- الدوري المصري

17:30 الجيش - ​فاركو​
21:00 سيراميكا كليوباترا - بلدية المحلة
21:00 البنك الاهلي مصر - الاتحاد

- يورو تحت 19 سنة للسيدات

18:00 إنكلترا تحت 19 - فرنسا تحت 19 سنة
18:00 صربيا تحت 19 سنة - ليتوانيا تحت 19 سنة