كشف يوسف ايمن مدافع ​الاهلي المصري​ المنضم حديثا من نادي ​الدحيل القطري​ عن طموحاته مع فريقه الجديد وعن مفاوضات انتقاله والفترة التي قضاها في فرق الناشئين بالنادي .

يذكر ان يوسف ايمن مواليد مصر والحاصل على الجنسية القطرية انضم للاهلي على سبيل الإعارة لمدة عام من نادي الدحيل .

واكد ايمن في بداية حديثه ان حلم حياته تحقق باللعب للنادي الأهلي وإنه يشعر بفخر كبير بالعودة من جديد للبيت الذي تربى به متمنيا ان يكون إضافة تسهم في إسعاد الجماهير، وأن يكون دائمًا عند حسن ظنهم وظن جميع المسؤولين في النادي.

وأضاف أن الأجواء في نادي الأهلي ليست غريبة عليه، فهو حتى هذه اللحظة لم ينسَ الفترة التي قضاها في صفوف فرق الناشئين وأكاديمية الأهلي ويعرف المكانة الكبيرة التي يحتلها النادي سواء على الصعيد المحلي أو الصعيدين العربي والإفريقي.

وعن اللاعبين المقربين له بالفريق حاليا كشف ان الثلاثي ​أحمد عبد القادر​ و​محمد عبد المنعم​ ومصطفى شوبير من زملائه بقطاع الناشئين وتجمعه بهم علاقة طيبة حتى الآن

وعن المفاوضات التي جرت بين الأهلي والدحيل القطري اكد ​يوسف أيمن​ ان المفاوضات بدأت في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي باستفسار ثم تطورت بعد ذلك حتى انتهت مؤخرًا بإعلان الانضمام رسميا مقدما شكره لرئيس الاهلي محمود الخطيب الذي كان عاملا مهمّا في إتمام الصفقة، ومتمنيا ان يكون عند حسن ظنه به .

واشار الى انه تلقى بعض العروض من الدوري السعودي لكنه فضل الانتقال للأهلي وتمسك بهذا الأمر حتى انتهت المفاوضات .

وشدد يوسف أيمن على أنه استفاد كثيرًا على المستويين الشخصي والفني من فترة احترافه في الدوري البلجيكي رغم صعوبتها بسبب صغر سنه .

وعن لاعبه المفضل قال يوسف أيمن إنه المدافع الإسباني سيرجيو راموس فيما يرى ان محمد عبد المنعم المدافع الأفضل في مصر وإفريقيا .

واختتم ان البطولات القادمة صعبة ، لكن الأهلي قادر على الاستمرار بنفس الوتيرة المميزة من المنافسة وحصد كل الألقاب، وتمنى على المستوى الشخصي التتويج بالبطولة الإفريقية التي يطالبه بها الجمهور من الآن.