عقدت الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني لألعاب القوى إجتماع عاجل وإستثنائي في مقرّ ​الإتحاد اللبناني لألعاب القوى​ في الدكوانة نهار الثلاثاء في 23/7/2024 لدراسة آخر المستجدات بخصوص المشاركة في الألعاب الأولمبية – باريس 2024 .
اكدت الهيئة الإداريّة للإتحاد اللبناني لألعاب القوى أحقيّة مشاركة اللاعب ​نور الدين حديد​ في الألعاب الأولمبية باريس 2024 ولم يتوانى الإتحاد اللبناني لألعاب القوى عن بذل أقصى جهد لتصحيح الوضع القانوني للاعب نور الدين حديد بعد الطلب منه القدوم إلى لبنان بتاريخ 3/7/2024 لأنّه يتعذّر عليه المشاركة وهو يعتبر فار من ​الجيش​ اللبناني وموجود خارج الأراض اللبنانية وبالتالي لا يستطيع أن يكون ضمن بعثة رسمية وطنيّة، حاول الإتحاد بكافة الطرق القانونيّة معالجة هذه المسألة مع المركز العالي للرياضة العسكرية والطلب بإعطائنا موعد رسمي للإتحاد اللبناني لألعاب القوى، قبل ان يصدر قرار من نادي الجيش اللبناني بموجب عدّة كتب "بعدم الموافقة على مشاركته في الألعاب الأولمبية - باريس 2024 ".

وبعد الطلب من اللجنة الأولمبية بقرار الإتحاد اللبناني لألعاب القوى بتسمية النهائية للاعب نور الدين حديد وعدم الموافقة على تغيير إسم المشارك تفاجأ الاتحاد من خلال الصحافة بإعلان أسماء البعثة المشاركة في الألعاب الأولمبية بتغيير إسم اللاعب نور الدين حديد باللاعب ​مارك انطوني ابراهيم​، علما˝ بأنّ اللاعب مارك انطوني ابراهيم كان خلال هذا العام الأقرب للتأهيل المباشر للألعاب الأولمبية عبر الأرقام القياسيّة والنقاط العالية التي أحرزها في مسابقة 400م حواجز. ولكن بعد عدم تأهل أيّ لاعب تأهيل مباشر فمشاركة العاب القوى في الألعاب الأولمبية ضمن أنظمة الإتحاد الدولي تتمّ عبر مسابقة 100م فقط (الأماكن العالمية) وهي ليست من إختصاص اللاعب مارك انطوني ابراهيم.
وبناء˝ عليه قرّر الإتحاد اللبناني لألعاب القوى ما يلي :
1- تعليق مشاركة نادي الجيش اللبناني وتوقيف مشاركته ضمن نشاطات الإتحاد اللبناني لألعاب القوى إبتداء˝ من تاريخ صدور هذا القرار.
2- توقيف المدرب جرجس عساف ومنعه من المشاركة في أيّ نشاط للإتحاد اللبناني لألعاب القوى وتمثيل لبنان بأيّ نشاط خاص بألعاب القوى اللبنانية داخل لبنان أو خارجه من تاريخ صدور هذا القرار.
3- عدم الموافقة على تسمية أيّ لاعب آخر للمشاركة في الألعاب الأولمبية – باريس 2024 غير نور الدين حديد تحت طائلة توقيفه. وبالتالي إذا تعذرّ مشاركته فإن الإتحاد اللبناني لألعاب القوى لن يشارك ضمن البعثة اللبنانية بأيّ لاعب أو أيّ إداري.
4- مراسلة الإتحاد الدولي لألعاب القوى ووحدة النزاهة وتبليغهم بجميع قرارات الإتحاد اللبناني لألعاب القوى.