تلقى نجم نادي ليفربول المصري ​​محمد صلاح​​ عرضا بطريقة غريبة للانضمام الى ثالث أقدم فريق في تاريخ كرة القدم، بعد ان عرض الممثل الكندي -الأميركي رايان رينولدز، مالك نادي ​ريكسهام​ الويلزي بالشراكة مع زميله الممثل الأميركي بوب ماكلهيني، على صلاح الانضمام لفريقه، على الرغم من ان الفريق يلعب في دوري الدرجة الاولى الانكليزي، وهو النادي الأقدم في ويلز وثالث أقدم فريق ​​كرة قدم​​ محترف في العالم.

باريس ٢٠٢٤: تقلّبات مثيرة تهدي ​المغرب​ فوز على ​الارجنتين​ وانتصار اسبانيا
ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية "​باريس 2024​"، وفي المجموعة الثانية، حقق منتخب المغرب فوزاً غريباً ومثيراً على الارجنتين بهدفين مقابل هدف، بعد أن توقّفت المباراة وعاد القرار ليخرج بعد انتهائها بإلغاء هدف الارجنتيني. بينما استطاع منتخب ​إسبانيا​ أن يفوز على حساب منتخب ​أوزبكستان​ بنتيجة 2-1.

سينر يضطر للانسحاب من ​اولمبياد باريس​ ٢٠٢٤
لن يُشارك المصنف الأول عالمياً الايطالي ​​يانيك سينر​​ في دورة الألعاب الأولمبيّة في باريس بسبب المرض. وأعلن سينر انسحابه من الألعاب على حسابه عبر منصّة التواصل الاجتماعي "تويتر".
وأضاف: "يؤسفني أن أُبلّغكم أنني للأسف لن أتمكن من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس. فبَعدَ أسبوع جيّد من التدريب على الملاعب الرملية، بدأت أشعر بالإعياء. قضيت بضعة أيام في الراحة وعندما ذهبت لإجراء فحص طبي، اكتشف الطبيب التهاب اللوزتين ونصحني بشدة بعدم اللعب".

برشلونة يطلق منصة العاب...
كشف نادي ​برشلونة​ عن منصة "ألعاب بارسا" المبتكرة في أوديتوري 1899، لتكون أول تطبيق لألعاب الفيديو في العالم من إنشاء ناد رياضي، مما يعزز الالتزام الرقمي للنادي بالنمو في السوق الافتراضية وجذب الجماهير الشابة عالميًا.
حضر الرئيس ​خوان لابورتا​ حدث الإطلاق، برفقة برايان باشنر، مدير رؤية برشلونة، ومارسيلو ليبيريني، مدير "ألعاب بارسا". وأكد لابورتا أن المنصة الجديدة ستجمع عشاق برشلونة حول العالم، مشيرًا إلى أن هذا المشروع يعكس التزام النادي بنموه الرقمي.


وديا": خسارة السيتي ودورتموند يستعيد بريقه...
خسر ​مانشستر سيتي​ حامل لقب ​الدوري الإنكليزي لكرة القدم​، مباراته الاستعدادية الأولى للموسم المقبل، أمام ​سلتيك الاسكتلندي​ 3-4 ضمن مباراةٍ ودية، بينما فاز فريق ​بوروسيا دورتموند​ الألماني على نظيره سيريزو أوساكا الياباني بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الأسيوية التحضيرية للموسم الجديد 2024-25.

متفرقات:
لن يتمكن جناح فريق ​برشلونة​ الشاب أنسو فاتي من الانضمام للفريق في جولته بالولايات المتحدة الاميركيّة، وبحسب الموقع الرسمي للنادي، فإن فاتي تعرض لإصابة أخرى

كشفت تقارير صحافية أن النجم الهولندي ​تشافي سيمونز​ يرغب في البقاء لموسم آخر مع فريق ​لايبزيغ​ الألماني.

أعلن نادي ​فنربخشة التركي​، رسميًّا عن ضم ​يوسف النصيري​ مهاجم إشبيلية الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.


اشارت التقارير ان شركة ​رينو​ قد اخذت قرار بإلغاء برنامج محرك الفورمولا 1 الخاص بها تمامًا. ان رينو لديها فريق يشارك في الفورمولا 1 تحت اسم "​البين​" وهي تزوده بالمحركات. وحسب التقارير ان الفريق سينتقل لإستعمال محركات مرسيدس.


اشارت تقارير صحفية الى انه لا يزال نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي في مناقشات متقدمة مع نادي ​باريس سان جيرمان​ بشأن ضم اللاعب ​مانويل أوغارتي​، بعد الحصول على الضوء الأخضر من اللاعب والشروط الشخصية المتفق عليها الأسبوع الماضي.


وافق نادي ​موناكو​ الفرنسي على صفقة التعاقد مع الموهبة الشابة المولودة في عام 2006 ​جورج إيلينيخينا​، يعد ان تم الاتفاق مع فريقه رويال أنتويرب مقابل رسوم تبلغ حوالي 20 مليون يورو.


قام اللاعب المخضرم ​ريجي جاكسون​ بشراء عقده من تشارلوت هورنتس وهو يخطط للتوقيع مع فيلادلفيا سفنتي سيكسيرز بعد الحصول على التنازلات، وكان جاكسون قد توصل في صفقة شهر تموز مع فريق دنفر ناغتس لتخفيض الرواتب

أكدت تقارير صحافية ألمانية أن نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني يرفض التنازلات في صفقة بيع المدافع الهولندي ​ماتياس دي ليخت​ ويتمسك بالمبلغ المحدد لبيعه.


بات من المؤكد رحيل النجم الايطالي ​فيديريكو كييزا​ عن صفوف نادي ​يوفنتوس​ خلال الصيف الحالي بعدما بات خارج حسابات المدرب الجديد تياغو موتا.