وجهت الانظار الى اليابانحيث استقبلت مدينة الشمس فعاليات عرض سماك داون والذي شهد احداث مثيرة وشيقة، وبدأ العرض بتوجه البطل ​كودي رودس​ الى الحلبة وتحدث للجماهير عن معاناته الكبيرة قبل ان ينجح في انهاء قصته والصعوبات التي مر بها وانه وعد جميع الجماهير في حمل لواء الدفاع عن لقبه في كل انحاء العالم وها هو الآن في اليابان، وواصل كودي كلامه ليبدأ بهجومه الكبير على سولو سيكوا وتحداه لمواجهته الاسبوع المقبل وجها" لوجه قبل 8 ايام على مواجهتهم المرتقبة في سامر سلام، وتحدث كودي ايضا" الى انه يريد ان يرى الشرارة فس عين سولو عما اذا كان جاهزا" لمقارعته على اللقب وبدوره اشاد بقيادته لفريق the bloodline حيث نجح هذا الفريق من ابعاد راندي اورتن وكيفن اوينز عن الحلبة بعد الاصابات التي تسبب بها فريق the bloodline لهذا الثنائي.
وبدوره حاول مدير سماك داون استفزاز فريق the bloodline عندما اعلن ان فريق الاطباء لن يسمح لتانغا لوا في المشاركة في مباراة الزوحي لتحديد المرشح الاول لمواجهة بطلي الزوجي Tommaso Ciampa and Johnny Gargano's ولكن سولو سيكوا ان جايكوب فاتو سيحلّ مكان تانغا لوا واعط. نيك الديس موافقته على ذلك.


وديا": اليوفي يتلقى خسارة قاسية امام نورنبرغ وتعادل القادسية امام اولمبياكوس

تلقّى ​يوفنتوس​ تحت قيادة مدرّبه الجديد تياغو موتا خسارة ثقيلة ضد نورنبيرغ الالماني بثلاثية دون مقابل، كان الفريق الالماني قد سجّل الهدف الاول في الدقيقة الاولى، وأهدر مهاجم اليوفي فلاهوفيتش ركلة جزاء في الشوط الثاني، وسجّل نورنبيرغ الهدفيّن الثاني والثالث في الدقائق الخمس الاخيرة، فيما تعادل فريق ​القادسية السعودي​ ودياً امام ​اولمبياكوس اليوناني​ بهدفيّن في كل شبكة.


الرياضيون الاعلى اجرا" في اولمبياد باريس
بدأ ​​اولمبياد باريس​ 2024​ وستتنافس الدول الآن على الميداليات في جميع أنواع الرياضات، من ألعاب القوى إلى السباحة وحتى الدراجات الهوائية. وبالنسبة للعديد من الرياضيين، فإن الميدالية الأولمبية هي جوهرة التاج في حياتهم المهنية، وهي أعلى وسام يمكن أن يحلموا بتحقيقه على الإطلاق. لكن البعض سيكون لديهم المزيد من الجهد للعب من أجله أكثر من غيرهم - ففي حين يعيش العديد من الرياضيين الأوليمبيين حياة طبيعية نسبيًا، فهناك بعض الرياضيين الذين سيعودون إلى القصور، والمساعدين المستأجرين، وقبو مليء بالنقود. هؤلاء بعض الرياضيين الأعلى أجرًا الذين يتنافسون في الألعاب الأوليمبية لهذا العام:


1. ​جون راهم​ - الغولف
أرباح 2024 - 210 مليون دولار

2. ليبرون جايمس - كرة السلة
أرباح 2024 - 127.7 مليون دولار

3. ستيفن كاري - كرة السلة
أرباح 2024 - 101.9 مليون دولار

4. يانيس أنتيتوكومبو - كرة السلة
أرباح 2024 - 100.8 مليون دولار

5. كيفن دورانت - كرة السلة
أرباح 2024 - 89.7 مليون دولار

متفرقات:
-أعلن نادي ​​​فيورنتينا​​ الايطالي ​ عن التعاقد مع مهاجم فريق ​مونزا​ ​​أندريا كولباني​​ خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

-أفادت وكالة يونهاب نقلاً عن رئيس ​الاتحاد الكوري للسباحة​، إن 6 من سبّاحي ​كوريا الجنوبية​ المشاركين في أولمبياد باريس غادروا القرية الأولمبية للإقامة في فندق قرب مقر المنافسات لتجنب التنقل لمسافة طويلة على متن حافلات في الجو الحار.

-دخلت بعثة ​لبنان​ في ​دورة الألعاب الأولمبية​ "باريس 2024" عبر القارب المخصّص لها في حفل الافتتاح الذي يقام على نهر السّين.

-حظي قارب بعثة ​فلسطين​ بحفاوة كبيرة من الجماهير الحاضرة خلال مروره في حفل تقديم الوفود في ​دورة الألعاب الأولمبية​ "باريس 2024".

-أفاد الصّحفي الالماني فلوريان بليتينبيرغ، أنّ نادي ​​مانشستر سيتي​​ بات يراقب وضع ​داني أولمو​ نجم نادي ​لايبزيغ​ ومنتخب اسبانيا.

-يُعد كريم أديمي لاعب ​بوروسيا دورتموند​ هدفاً كبيراً لأستون فيلا الانكليزي هذا الصيف. حيثُ يسعى عمالقة ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ إلى تجديد تشكيلة المدرب أوناي إيمري

-أعلن نادي ​لانس​ الفرنسي أنّ المدافع الفرنسي مالانج سار وقع عقداً لمدة موسمين بالإضافة إلى عام اختياري. وانضم سار، الذي بدأ مسيرته في نيس إلى ​تشيلسي​ في عام 2020

-قام النجم الفرنسي السابق ​زين الدين زيدان​، بتسليم الشعلة الأولمبية للأسطورة الإسبانية ونجم التنس ​رافاييل نادال​ خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم السبت في 27-07-2024 :

فورمولا وان:
​جائزة بلجيكا الكبرى​:
التجارب الحرة الثالثة : من 13:30 من 14:30
التصفيات التاهيلية : من 17:00 لغاية 18:00

​اولمبياد باريس 2024​ : ابرز المنافسات
تبدأ منافسات كرة الريشة وكرة اليد والتجديف والرماة وكرة الطائرة والمبارزة والفروسية والهوكي والجودو والغطس والسباحة وكرة الماء والملاكمة وكرة السلة كما تستكمل منافسات كرة القدم .


كرة القدم : اولمبياد باريس:
الأرجنتين 16:00 العراق
الدومينيكان 16:00 إسبانيا
أوزبكستان 18:00 مصر
أوكرانيا 18:00 المغرب
نيو زيلندا 20:00 اميركا
باراغواي 20:00 اسرائيل
اليابان 22:00 مالي
فرنسا 22:00 غينيا

كرة السلة -اولمبياد باريس
استراليا 12:00 إسبانيا
ألمانيا 14:30 اليابان
فرنسا 18:15 البرازيل
اليونان 22:00 كندا