ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نجم ​​ريال مدريد​​ الجديد، ​​كيليان مبابي​​، سينضم إلى تدريبات الفريق الاسباني يوم الخميس المقبل.
وقال خوسيه فيليكس دياز، الصحافي في الصحيفة الاسبانية المذكورة انه من المتوقع أن يكون مبابي أساسيًا في نهائي كأس السوبر الأوروبي ضد اتالانتا الايطال، مشيرا الى أن المهاجم الفرنسي على دراية كاملة بالتحديات التي تنتظره وعازم على إثبات نفسه منذ البداية.

كروس: الكرة الذهبية ليست ضمن اولوياتي
كشف ​​توني كروس​​، نجم ​منتخب ألمانيا​ و​ريال مدريد​ السابق، عن أن ​الكرة الذهبية​ ليست من ضمن طموحاته.
وقدم كروس موسمًا استثنائيًا مع ريال مدريد، تُوج فيه بدوري أبطال أوروبا و​الليغا​ و​كأس السوبر الإسباني​. وأعلن اعتزاله بنهاية الموسم، حيث كان آخر ظهور له في ​يورو 2024​ الذي استضافته بلاده ألمانيا.
وقال كروس: "لا علاقة لذلك بعدم فوزي بها أبدًا. في فريقي جاورت العديد من النجوم العالميين مثل مودريتش، كريستيانو، وبنزيما. لقد ساعدتهم على الفوز بالكرة الذهبية".

اولمبياد-​كرة سلة​: تأهل المانيا وصربيا الى نصف النهائي
تأهل ​منتخب ألمانيا لكرة السلة​ للرجال الى نصف نهائي المسابقة في ​أولمبياد باريس 2024​ بفوزه على ​منتخب اليونان​ بنتيجة 76-63، بينما تأهل منتخب ​صربيا​ لكرة السلة للرجال إلى نصف نهائي أولمبياد باريس بعد فوزه المثير على منتخب ​استراليا​ بنتيجة 95 - 90، وشهدت المباراة التي أقيمت ضمن منافسات ربع النهائي إثارة كبيرة، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل، ليتم الاحتكام إلى شوط إضافي حسمه الصرب لصالحهم.

فينيسيوس يتحدث عن تطلاعاته للموسم الجديد...
أعرب ​فينيسيوس جونيور​، نجم فريق ​ريال مدريد​، عن طموحاته الكبيرة للموسم القادم، مؤكدًا رغبته في تحقيق المزيد من الألقاب وتقديم أداء مميز.
وخلال تصريحات له، قال فينيسيوس: "أريد الفوز بألقاب أكثر من الموسم الماضي، وتسجيل المزيد من الأهداف، وتقديم المزيد من التمريرات الحاسمة. أبلغ من العمر 24 عامًا وأريد أن أستمر في التحسن".
وتطرق فينيسيوس للحديث عن زميله الجديد كيليان مبابي، قائلاً: "سيكون الأمر وحشيًا، وآمل أن نتمكن من القيام بأشياء عظيمة. علينا الاعتناء به والقيام بكل ما هو ممكن حتى يتمكن من التكيف بسرعة. من الصعب دائمًا الانضمام إلى نادٍ آخر، لكننا فعلنا ذلك بالفعل مع بيلينغهام، الذي وصل الموسم الماضي وتألق".

متفرقات:
المح الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، أن اللاعب الإسباني ​داني اولمو​ سيصل إلى ​برشلونة​ قريبًا لإتمام إجراءات التوقيع مع النادي الكتالوني.

تأهَّلَت ​هولندا​ المُصنّفة الأولى إلى نهائي هوكي الرجال في أولمبياد باريس يوم الثلاثاء بعد فوزها على إسبانيا 4-0 بأداءٍ رائعٍ بعد أن اضطرت للعودة أمام نفس الفريق في مرحلة المجموعات.

كشفت مصادر صحفي انه تم فصل رئيس مجلس الأمناء ​أسعد الصقال​ من منصبه في ​الرياضي​ (بيروت) نتيجة عدم التزام الأخير بما تعهّد به في مذكرة التفاهم الموقعة مع إدارة النادي بشأن تأمين مبلغ ٣٠٠ ألف دولار أميركي سنوياً.

كشفت تقارير صحفية عن رغبة ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي بتعزيز خط وسطهِ بصفقة جديدة بعد تراجعه عن ضم مانويل أوغارتي لاعب ​باريس سان جيرمان​.


تعاقد نادي ​وست هام يونايتد​ الإنكليزي مع لاعب خط الوسط الأرجنتيني ​جيدو رودريغيز​، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقدهِ مع ناديه السَّابق ريال بيتيس الإسباني

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن نادي ​وست هام يونايتد​ الانكليزي مهتم بقوة بالتعاقد مع مدافع ​بوروسيا دورتموند​ السابق، ​ماتس هوميلز​، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية


فاز الفارس الألماني ​كريستيان كوكوك​ وحصانه CHEKCKER 47 بذهبية قفز الحواجز الفردي ضمن دورة الالعاب الاولمبية "باريس 2024" لتحسم المانيا لصالحها جميع أحداث الفروسية الفردية بالإضافة إلى منافسة ترويض الفرق

فازت ​كارولين ماركس​ بالميدالية الذهبية الأولمبية في رياضة ركوب الأمواج ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ​باريس 2024​.


اشار الصحافي الايطالي المتخصص بالانتقالات في الدوريات الاوروبية الكبرى فابريزيو رومانو ان لاعب نادي ارسنال الدنماركي ​تشيدو أوبي مارتن​ سيوقع مع نادي ​مانشستر يونايتد​ في الساعات القادمة

نقل نادي ​مانشستر سيتي​ موافقته على العرض النهائي الذي قدمه نادي أتلتيكو مدريد لضم حامل لقب كاس العالم 2024 وكوبا اميركا الارجنتيني جوليان ألفاريز والذي وصلت قيمته الى 75 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو كحوافز إضافية، في وقت تستمر المفاوضات بين الفريق الاسباني مع الاعب الارجنتيني من اجل حسم الشروط الشخصية لانتقاله الى ملعب الواندا ميتروبليتانو.

منح ​كولي فاست​ فرنسا ميدالية ذهبية تاريخية في رياضة ركوب الأمواج متفوقا على الأسترالي ​جاك روبنسون​.
وتفوق فاست الذي سجل 17.67 نقطة على الأسترالي جاك روبينسون، الذي حصد 7.83 نقطة.