أعرب البرتغالي ​بيدرو مارتينيز​ المدير الفني للغرافة القطري عن أمله في نجاح فريقه بتخطي نظيره شباب الأهلي الإماراتي لحساب الدور التمهيدي الثاني ل​دوري أبطال آسيا للنخبة​ لكرة القدم للموسم 2024-2025 .

وشدد مدرب ​الغرافة​ على اهمية المباراة بالنسبة لفريقه الذي يسعى للتاهل لدور المجموعات في البطولة .

وأشار مارتينيز إلى أن الفريق جاهز للمباراة رغم ان التوقيت ربما ليس مناسبا كون المباراة تأتي بعد التعادل السلبي أمام ​الخور​ في الدوري لكن بالنسبة له المعطيات تبدو مختلفة ما بين المواجهات المحلية والقارية.

واضاف ان فريقه سيدافع بقوة عن حظوظه امام منافس قوي يملك العديد من اللاعبين المميزين وتمكن من التأهل الدور التمهيدي الثاني بعد الفوز خارج أرضه على فريق سيباهان الإيراني بنتيجة كبيرة (4-1 ) .

وكشف مدرب الغرافة ان مشاركة اللاعب الجزائري ياسين براهيمي واردة في حال حصوله على الإذن الطبي، بينما سيغيب كل من محمد مونتاري وأحمد الجانحي بداعي الإصابة.

من ناحيته اكد التونسي ​فرجاني ساسي​ لاعب الغرافة أن فريقه جاهز للمواجهة وان هناك رغبة كبيرة بتحقيق الفوز.

وأكد أن التعادل أمام الخور في الدوري القطري أمر طبيعي خاصة أنها مواجهة افتتاحية والفريق يضم بعض اللاعبين الجدد ولا زال يحتاج لبعض الوقت للانسجام .

وطالب ساسي في ختام تصريحاته جماهير الغرافة بدعم الفريق لان تواجدهم سيعطي الفريق حافزا كبيرا للظهور بصورة مضاعفة وتحقيق ما يصبو إليه.

يشار إلى أن الفائز في مواجهة الغرافة وشباب الأهلي سينضم لدور المجموعات بمنطقة غرب القارة التي تضم أندية: الهلال، النصر، الأهلي "السعودية"، السد، الريان "قطر"، بيرسيبوليس، الاستقلال "إيران"، العين، الوصل "الإمارات"، باختاكور "أوزبكستان"، الشرطة "العراق".