استضافت حلبة Moody Center in Austin, Texasفعاليات ​عرض الرو​ والذي شهد منافسات واحداث شيقة حيث تجدد الصراع بين ​سي أم بانك​ ودرو ماكنتاير من جديد حيث تم ابلاغ درو ماكنتاير ان بانك يواجه مشاكل في السفر ولن يكون متواجد في تكساس ليصبح ماكنتاير حرا" في التنقل حيث عبر درو عن امتعاضه من منح مصارع من سماك داون والذي هو راندي اورتن فرصة مواجهة غونتر على اللقب العالمي ليفاجئه بعدها بانك ويوجه له ضربات جعلت درو يهرب من الحلبة وشهد العرض ايضا" محافظة ​برون برايكر​ على لقب intercontinental championship بفوزه بحولتين من اصل ثلاث امام ​سامي زين​.


الريال على اعتاب التاريخ خلال موقعة السوبر الاوروبي...
يتساوى ستّة لاعبين في صدارة الأكثر حصولاً على بطولة ​كأس السوبر الأوروبي​، قبل مواجهة ​ريال مدريد​ الاسباني مع أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي، التي تجمع الفريقين الأربعاء. وفازَ ستّة لاعبين بأربعة كؤوس سوبر أوروبية، وهم داني ألفيش، كريم بنزيما، باولو مالديني، توني كروس، داني كارفاخال ولوكا مودريتش، ويستطيع الأخيريّن فض الشراكة بحال الفوز.
كما ويُمكن للريال فض الشراكة مع أندية ​ميلان​ و ​​برشلونة​​ حيث أن لديهم خمس ألقاب في رصيد كل منهم، فيُمكن للريال أن يصل الى تحقيق اللقب السادس.

كأس غامبر: موناكو يكتسح برشلونة

افتتح نادي ​برشلونة​ موسمه الجديد بطريقةغير متوقعة بعد تعرضه لهزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف نظيفة أمام ​​موناكو​​ الفرنسي في كأس خوان غامبر، وكانت المباراة بمثابة فرصة لبرشلونة لتقديم أداء قوي أمام جماهيره، إلا أن الفريق الفرنسي نجح في السيطرة على مجريات اللقاء وإحراز أهدافه بسهولة ليحقق كاس هذه البطولة.

السيتي تحت المجهر ب 115 تهمة...
أفادت صحيفة تايمز سبورتس بأن جلسات الاستماع المتعلقة بالـ 115 تهمة الموجهة ضد نادي ​​مانشستر سيتي​​ الانكليزي ستبدأ في الشهر المقبل.
واوضحت هذه المصادر انه من المتوقع أن تستمر هذه الجلسات لبعض الوقت، على أن تصدر النتائج النهائية في الربع الأول من عام 2025


دورة مونتريال:بوبيرين يحرز اللقب امام روبليف
أحرز الاسترالي ​​أليكسي بوبيرين​​ لقب ​دورة مونريال لماسترز​ الألف نقطة، الاكبر في مسيرته، بعد فوزه على الروسي ​أندري روبليف​ المصنّف ثامن عالميا في النهائي بنتيجة 6-2 و6-4 .
وجاء فوز بوبيرين المصنّف 62 عالميا على حساب نظيره روبليف بعد 90 دقيقة في المحطة التي تسبق انطلاق بطولة الولايات المفتوحة رابعة البطولات الأربع الكبرى، حارما الروسي من إحراز لقبه الثاني في دورات الماسترز هذا الموسم بعد مدريد.

متفرقات:
-كشفت مصادر صحفية عالمية ان نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي كان قد قدم عرضا لنادي ​تشيلسي​ الإنكليزي، وذلك بهدف الحصول على خدمات اللاعب ​رحيم سترلينغ​ على سبيل الإعارة لمدة عام واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية لحالية.

-كشفت مصادر صحفية انه بعد ختام الألعاب الأولمبية الصيفية، تستعد باريس لاستضافة ​الألعاب البارالمبية​ التي ستشهد منافسة 4400 رياضي في 22 رياضة موزعة على 19 موقعا، فيما يشهد حفل الافتتاح استعراض 180 وفدا.

-أعلن نادي ​برينتفورد​ الإنكليزي لكرة القدم عن تعاقده مع ​فابيو كارفاليو​ من ​ليفربول​ بعقد لمدة خمس سنوات. ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن المهاجم البرتغالي سيكلف النادي في البداية 22.5 مليون باوند مع خمسة ملايين باوند أخرى كإضافات.

-أفاد الصحفي الرياضي المعروف فابريزيو رومانو بأن ​كينغسلي كومان​، الجناح الفرنسي لنادي ​بايرن ميونيخ​، يعد أحد اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف ​برشلونة​ على سبيل الإعارة.

-أعلن نادي ​بوروسيا دورتموند​ الألماني لكرة القدم أنّهُ تعاقد مع المهاجم الألماني ​ماكسيميليان بيير​ صاحب ال21 عاماً بشكلٍ رسمي قادماً من جاره الالماني نادي هوفنهايم بعقد لمدة خمس سنوات.

-أعلن نادي ​ميلان​ الإيطالي تعاقده رسمياً، مع البرازيلي إيمرسون رويال، ظهير فريق ​توتنهام​ الانكليزي خلال سوق الانتقالات الحالي

-وقّع الاتحاد اللبناني لكرة السلة وشركة "كابيللي سبورت" اتفاقية رعاية لمدة اربع سنوات .وجرت عملية التوقيع في "مقر انطوان شويري" بجل الديب، وستمتد هذه الاتفاقية لأربع سنوات بحيث ستزوّد الشركة الراعية الألبسة الرياضية ومستلزماتها لكافة المنتخبات اللبنانية من دون اي مقابل.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الثلاثاء في 13-08-2024 :

كرة القدم:
​كأس السوبر السعودي​ : نصف النهائي
الهلال 19:15 الاهلي

​دوري ابطال آسيا للنخبة​:
الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات:
بانكوك يونايتد 15:00 شاندونغ تايشان
شباب الاهلي الاماراتي 18:30 الغرافة القطري


​دوري ابطال اوروبا​:
تصفيات التاهل الثالث: مباريات الاياب
تفينتي أنشخيده 20:00 ريد بول سالزبورغ
فنربخشة 20:00 ليل
أبويل نيقوسيا 20:00 سلوفان براتيسلافا
بودو /غليمت 20:00 جاغيلونيا بياليستوك - بولندا
باوك سالونيكا 20:30 مالمو
لودوغوريتس رازغراد 21:00 كارباغ اغدام
فرينكفاروزي 21:00 ميتييلاند
سانت جيلواز 21:30 سلافيا براغ
ستيوا بوخارست 21:30 سبارتا براغ
غلاسكو رينجرز 21:45 دينامو كييف